مكاتب زينوس جينيفر وكيفية اختيار واحد

إذا كنت تريد معرفة كيفية اختيار واحد من أفضل طاولات ومكاتب المكتب على الإطلاق لمكتبك بالتأكيد ، فإن zinus jennifer هو أحد أفضل الخيارات على الإطلاق ، ولكن السؤال هو كيفية القيام بذلك. استمر في قراءة هذه المقالات. عند البحث عن مكتب ، لا يزال يتعين عليك وضع الراحة وبيئة العمل على رأس قائمة أولوياتك ، حتى إذا كنت تعتقد أنه يمكن إكمال كل عملك طالما كان لديك سطح مستوٍ لوضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك عليه. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتفظ بقدر كبير من الاستخدام لهذا الجدول على مدار سنوات عديدة قادمة.
يبلغ ارتفاع غالبية المكاتب 76 سم ، وهو ما قد يكون مناسبًا للشخص العادي ولكنه غير مناسب للجميع. إلى الحد الذي يكون فيه ذلك ممكنًا على الإطلاق ، يجب عليك بذل جهد لاستخدام جدول يمكن استخدامه لكل من الحاضر والمستقبل. تحقق من وجود مساحة كافية في الغرفة وأن الطاولة مرتبة في مكان مناسب داخل تلك المساحة. تحقق أيضًا من وجود إضاءة كافية في الغرفة. تحقق لمعرفة ما إذا كان يمكنك وضع يديك بشكل مريح على الطاولة عن طريق ثني يديك بحيث تكون هناك زاوية 90 درجة بين راحتي يديك والطاولة. ضع في اعتبارك شراء طاولة بأرجل قابلة للتعديل حتى تتمكن من استخدامها في مجموعة متنوعة من الوظائف ؛ هذه إحدى الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها تخصيص ارتفاع الجدول. تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن مقعدك يمكن وضعه أسفل الطاولة ، لذلك يجب عليك التحقق لمعرفة ما إذا كانت ساقيك بها مساحة كافية للتنقل بشكل مريح هناك. تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن مقعدك يمكن وضعه أسفل الطاولة. استثمر بعض الوقت في أخذ قياسات عرض وطول كرسيك حتى تتمكن من توقع ومنع أي مشاكل قد تنشأ.


ضع في اعتبارك المكان الذي ستقوم بإعداد الشاشة فيه ، فهذه هي الخطوة الأخيرة. يجب عليك وضع الشاشة بحيث تكون أمامك مباشرة ، ويجب أن يكون قسم الطاولة الموجود أمام الشاشة مباشرةً خاليًا من أي مشتتات وأن يكون كبيرًا بما يكفي لدعم سطح الكتابة.
كل مجموعة متنوعة من أشكال المكتب تأتي مع مجموعة من المزايا الخاصة بها بالإضافة إلى العيوب. بغض النظر عما إذا كنت تذهب مع مكتب زاوية ، أو مكتب على شكل حرف L ، أو مكتب على شكل حرف U ، أو أي نوع آخر من المكتب ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنه لا يستوعب مهامك والمساحة المتاحة فحسب ، بل إنه مناسب أيضًا متوافق في حال قررت الانتقال إلى شركة مختلفة في المستقبل. هذا صحيح بغض النظر عما إذا كنت تذهب مع مكتب زاوية ، أو مكتب على شكل حرف L ، أو مكتب على شكل حرف U ، أو أي نوع آخر من المكتب. فيما يلي قائمة بالعديد من أنواع المكاتب المختلفة التي يمكن العثور عليها في المكاتب.
لديك مساحة كبيرة لتنتشر وتعمل على مجموعة من المشاريع عندما تستخدم مكاتب على شكل حرف U.
على الرغم من حقيقة أن الطاولات على شكل حرف L تتمتع بالكثير من المزايا مقارنة بالجداول المصممة على شكل حرف U ، فإن النوع الأخير من الطاولات يمنح مستخدميها مساحة أكبر للتنقل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي قابلة للتعديل تمامًا لتناسب أي مساحة ويمكن وضعها بسهولة في العديد من الزوايا والشقوق الموجودة في الغرفة.
المكاتب البسيطة هي أكثر أنواع المكاتب شيوعًا ، وتتميز بالمرونة من حيث مكان وجودها في الغرفة. مقارنة بمساحة السطح التي توفرها أنواع المكاتب الأخرى ، توفر المكاتب الأساسية مساحة أقل.
يجب عليك تحديد المكتب الذي تريده بناءً على مقدار المال الذي لديك ، ومقدار المساحة المتوفرة لديك ، ومتطلبات العمل الذي تقوم به.
هناك بعض الأشياء التي ، عند الفحص الدقيق ، ليست قابلة للتطبيق بشكل واضح. لا يمكن تخزين المستندات وتنظيمها معهم ، على الرغم من حقيقة أنه قد يتم إنشاؤها بأسلوب معين (مثل النمط البسيط ، على سبيل المثال).

فكر في الأشياء التي تحبها وتكرهها. كنت أشعر بالفضول بشأن مقدار المساحة المتوفرة على الطاولة. ما هي الكمية الإجمالية لمساحة السطح المتزايدة المتاحة لتحريك المعدات؟ خذ بعض الوقت للتفكير في الأشياء التي ترغب في وضعها على الطاولة. على أي حال ، نقترح بشدة استخدام طاولة ذات سطح مستوٍ وذات حجم مناسب لمتطلباتك. فيما يلي بعض العوامل الإضافية التي يجب أخذها في الاعتبار:

ضع في اعتبارك العديد من مواقع التخزين المتاحة. من الضروري بالنسبة لك ترتيب محتويات الأدراج بحيث تشتمل على الأدوات المناسبة. هل تريد وضع الأدراج على الجانب الأيسر من الخزانة أم على الجانب الأيمن من الخزانة؟ من الضروري أن يتم إنشاء الجدول بممر يسمح بمرور الأسلاك والكابلات مع إخفاءها عن الأنظار في نفس الوقت. هذا ، إلى حد كبير ، مسألة أسلوب ؛ ومع ذلك ، هناك أيضًا صعوبات من النوع العملي يجب أخذها في الاعتبار. تعتبر كل من المادة المصنوعة منها الطاولة والسطح الموجود بها (سواء كان خشبًا أو معدنًا أو أي شيء آخر) من الجوانب الأساسية التي يجب مراعاتها.


مواد البناء: قد توصي مؤسستك بأن اللامينيت هو خيار شائع لأنه ميسور التكلفة وقوي ؛ ومع ذلك ، يجب عليك اختيار صفح سميك بكثافة عالية بدلاً من صفح قياسي. هذا لأن الشرائح القياسية لها كثافة أقل من الشرائح السميكة. الطاولات المعدنية أو الفولاذية أكثر متانة. ومع ذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الجودة الإجمالية لهذه الأنواع من الجداول جنبًا إلى جنب مع الوزن الإجمالي للجدول قبل إجراء عملية شراء. يعد الخشب أو القشرة من المواد التقليدية ، وقد يوفر استخدام أيٍّ منهما هواءً تقليديًا للمكتب. يمكن أن يوفر لك فحص أدراج المكتب نظرة ثاقبة حول الجودة الإجمالية لقطعة الأثاث. يجب أن تتحرك دون الحاجة إلى قدر كبير من الجهد ، ويجب أن تظل البكرات مستقرة.
يتم استخدام تقنية البناء المعروفة باسم البناء المقطعي في تجميع الأدراج الخشبية ذات الجودة العالية (التشطيب). تتمتع بعمر أطول من الصناديق الكرتونية التي يتم لصقها أو لصقها معًا ببساطة من أجل المتانة. هذا يجعلها أكثر صداقة للبيئة. عند التنظيف باستخدام منضدة مصنوعة من الفولاذ أو المعدن ، تأكد دائمًا من مراقبة الحزام بعناية وتأكد من عدم انزلاقه عن قبضتك. حدث خطأ في تجميع الطاولة إذا كان هناك مسافة بين سطح الطاولة ودرج الطاولة. تحقق من حواف وزوايا الطاولة للتحقق مما إذا كانت هناك أي مشاكل في أي من هذه المناطق. هل تريد حقًا أن تضع نفسك في وضع يمكن فيه لشخص آخر الاستفادة منك لتحقيق مكاسب خاصة به؟
إذا ألقيت نظرة على الضمان المصاحب لمكتب معين ، فقد تتمكن من الحصول على إحساس لائق بدرجة الجودة التي يمتلكها ، ومستوى المتانة التي يمتلكها ، ومقدار الوقت الذي تتوقعه فيه. في الغالبية العظمى من الحالات ، قد تكون الفترة الزمنية التي يسري فيها الضمان سارية المفعول أي شيء من عام واحد حتى نهاية حياة الشخص. الضوء هو العنصر الأخير ، ولكن خلافًا للاعتقاد السائد ، لا يُنظر إليه بالضرورة على أنه العنصر الأقل أهمية. لقد ثبت أن وجود مساحة عمل مبهجة من الناحية الجمالية يمكن أن يساعد الناس على أن يكونوا أكثر إنتاجية ، والتركيز الأساسي لمعظم محطات عمل الناس هو مكاتبهم. لقد تم اكتشاف أن وجود مساحة عمل جذابة من الناحية المرئية ومريحة في نفس الوقت قد يساعد الناس على أن يكونوا أكثر إنتاجية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا