كرسي هارتلي التنفيذي بأفضل مرونة لجميع أماكن العمل

يوفر كرسي المكتب التنفيذي الخاص بنا من Hartley أرقى درجات الراحة والمرونة للاستخدام في جميع أماكن العمل أو الدراسات بجودة جيدة. تتميز برفع غازي قابل للتعديل ، ومساند للذراعين قابلة للتعديل ، ومسند ظهر شبكي ، ومقعد إسفنجي مصبوب بشكل جميل ، ومساند للذراعين مريحة. تهدف كل هذه الخصائص إلى توفير أقصى مستوى ممكن من الراحة. تعتبر الكراسي الشبكية أكثر قابلية للتنفس من الكراسي القياسية بسبب المواد الشبكية المستخدمة في بنائها ، مما يسمح بمرور الهواء بين ظهرك والكرسي. من الفوائد الكبيرة للكراسي الشبكية أنها تساعدك في الحفاظ على درجة حرارة الجسم باردة ومريحة طوال اليوم. كرسي مكتب Hartley مغطى بضمان كبير من الشركة المصنعة لمدة عشر سنوات ، بالإضافة إلى بنية عالية الجودة تضمن استمرار راحة الكرسي لفترة طويلة. هذا الضمان ساري طوال مدة ملكيتك للكرسي.

 الميزات

دعم شبكي لتحسين التهوية والراحة

المقعد مصنوع من الإسفنج الناعم المصبوب.

 ارتفاع قابل للتعديل بالغاز

 نظام متزامن مع القدرة على ضبط درجة التوتر

 مساند للذراعين قابلة للتعديل

المواصفات كالتالي: ارتفاع الظهر 490 ملم وعمق المقعد 480 ملم وعرض المقعد 500 ملم.

 ارتفاع الظهر بين 440-520 ملم

 ما يعادل وزن 110 كجم

 

 شهادة BIFMA بالإضافة إلى شهادة Greenguard الذهبية.

 يتم توفير ضمان لمدة عشر سنوات.

إذا كنت تستخدم كرسي كمبيوتر طبيًا جيدًا يلبي جميع صفات ومعايير كرسي المكتب المريح ، فلن تتضرر أجزاء جسمك ، وستكون أكثر استرخاءً وراحة. هذه الميزة لديها القدرة على أن تكون عنصرًا حاسمًا في إقناع إدارة الشركة باختيار الكراسي التي تفي بمعيار 2020. في الغالبية العظمى من الحالات ، يجب مراعاة عدد من العوامل المميزة من أجل اختيار أكثر كرسي مريح. يجب أن تفهم أساسيات الجلوس واستخدام كرسي الدراسة الطبي المريح ، على عكس المقعد المسمى مريح فقط. على سبيل المثال ، يجب أن تفهم مبادئ الجلوس.

بيئة العمل هي أحد مواضيع العلوم الهندسية التي تركز على تصميم وتطوير المعدات والبرمجيات وأنواع التكنولوجيا الأخرى بهدف تقليل الآثار الضارة على الصحة البدنية لجسم الإنسان. غالبًا ما يكون الأشخاص الذين تجبرهم مهنهم على الجلوس على الكراسي أمام المكاتب لفترات طويلة من الزمن في خطر كبير بسبب عدد من المشكلات الصحية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الجلوس لفترات طويلة يمارس ضغطًا على أقراص العمود الفقري ، مما قد يؤدي إلى اضطرابات تنكسية. يمكنك تجنب هذه الإصابات والحفاظ على مستوى مريح من الطاقة طوال اليوم من خلال استخدام العلوم المريحة كدليل عند اختيار الأدوات والمعدات التي ستستخدمها في الوظيفة. لذلك ، عند شراء أثاث مثل الكراسي والطاولات وما إلى ذلك ، يجب عليك دائمًا التأكد من أنه مبني وفقًا لمتطلبات الكراسي المريحة. هذا يرجع إلى حقيقة أن الكراسي المصنوعة بشكل غير صحيح يمكن أن تؤدي إلى عدم الراحة في الظهر ومشاكل صحية أخرى.

عندما يتعلق الأمر بكراسي المكتب المريحة ، فهناك مجموعة متنوعة محيرة من الخيارات للاختيار من بينها. ربما تم تصميم أكثر من نموذج واحد من كراسي المكتب المريحة للاستخدام في مكان العمل. لتقديم فكرة أن الكرسي مريح ، يجب أن يظهر عددًا من الخصائص الفريدة. استخدامه يلبي مطالب المستخدم لأنه قادر على تنفيذ التزاماته بأكثر الطرق فعالية مع الحفاظ على راحته. في هذه المقالة ، سوف ندرس الخصائص التي تجعل كرسي مكتب مريح ونستكشف أهميتها.

خيارات جلوس ذات ارتفاع قابل للتعديل يعد استخدام كرسي يسمح لك بضبط ارتفاع المقعد أمرًا حيويًا. يعد استخدام ذراع الضبط الهوائي لحل هذه المشكلة هو الحل الأبسط والأسرع. يشعر غالبية المستجيبين أن المقعد الذي يتراوح ارتفاعه بين 40.50 و 53.34 سم (سم) فوق سطح الأرض هو الأكثر راحة. يجب تعديل ارتفاع الكرسي وفقًا لارتفاع المستخدم قبل أن يتمكن من طي ساقيه أو تمديدهما بشكل مريح.

النطاق الموصى به لعرض دعم الكرسي على كرسي مريح مصمم لمكتب طبي يتراوح بين 30 و 48 سم. إذا كان المقعد والدعم مكونين مختلفين ، فيجب تعديل ميل وارتفاع الدعم. يجب أن يكون الانحناء الطبيعي للعمود الفقري قابلاً للتغطية بالدعم ، وطوال هذه المرحلة من الإجراء ، يجب إيلاء قدر كبير من الاهتمام لحالة قدرة الدعم على تغطية المنحنى الطبيعي للعمود الفقري. إذا كان مسند الظهر ومقعد الكرسي مصنوعًا كوحدة واحدة ، فيجب أن تكون قادرًا على تعديل زاوية إمالة الكرسي إما في الاتجاه الأمامي أو الخلفي ، حسب اختيارك. يجب أن يحتوي الكرسي على آلية قفل يمكن الاعتماد عليها تمنع مسند الظهر من التحرك بعيدًا جدًا للخلف وتسمح للمستخدم بالاحتفاظ به بالزاوية الصحيحة حتى يتم تسميته بشكل مريح.

عرض وعمق المقعد: يجب أن يكون المقعد عريضًا وعميقًا (من مقدمة المقعد إلى الجزء الخلفي من المقعد) لضمان إمكانية جلوس كل مستخدم عليه دون الشعور بأي ألم. يبلغ الحد الأقصى لعمق الحفرة النموذجية ما بين 43 و 50 سم. هذه المساحة ، التي يجب توفيرها في الجزء السفلي من المقعد ، يجب أن تتراوح بين 5 و 35 سم وتسمح للمستخدم بالتحرك للأمام أو للخلف على المقعد. قيعان المقعد القابلة للتعديل ضرورية.

من الأهمية بمكان أن يحتوي الكرسي المريح على غطسات ونتوءات مبطنة في منطقة أسفل الظهر. يؤدي الجلوس لفترة طويلة من الوقت دون تغطية هذا المنحنى وملئه ودون الاهتمام به إلى انحناء هذا المنحنى (عكس موضعه الطبيعي) ، مما يؤدي بدوره إلى تلف الأجزاء السفلية من العمود الفقري. العمود الفقري البشري لديه انحناء داخلي طبيعي ، والجلوس لفترات طويلة دون تغطية وملء هذا المنحنى هو طريقة أخرى لتجاهل صحة العمود الفقري والحفاظ عليه.

العناصر المكونة للكرسي يجب استخدام مرتبة مناسبة للجلوس والدعم في كرسي مكتب مريح من أجل جعل الجلوس لفترات طويلة مريحًا قدر الإمكان. هذا مهم لجعل الكرسي مناسبًا هندسيًا للاستخدام في المكتب. يفضل أن يكون للمرتبة المستخدمة بعض دوران الهواء ومنطقة التنفس على عكس السطح الصلب والثابت. هذا بسبب المخاوف الصحية المحتملة المرتبطة بالنوم على سطح صلب للغاية.

للحفاظ على صحتك في وضع جيد ، يجب عليك اختيار الكرسي الأكثر ملاءمة لك. نظرًا لأنها الكراسي الأولى المصممة على الإطلاق مع مراعاة الصحة ، يجب على الأشخاص الذين يقضون وقتًا طويلاً في الجلوس في أماكن عملهم التفكير بشدة في شراء الكراسي المريحة. هذا يرجع إلى حقيقة أن الكراسي المريحة كانت أول الكراسي التي تم إنشاؤها على الإطلاق. لا يساهم الشكل الصحيح والأساسي للكرسي المريح في تحسين الدورة الدموية فحسب ، بل يساعد أيضًا في الحفاظ على عمود فقري سليم ، وهي ميزة مهمة لاستخدام مثل هذا الكرسي.

من المثير للاهتمام معرفة أنه تم الاتصال بالفيزيائيين والمهندسين من أجل تطوير وتصنيع كرسي مريح للمكتب. مسند ظهر هذا الكرسي قابل للتعديل ، مما يسمح للمستخدم بتلائم احتياجاته المتغيرة بشكل أفضل على مدار اليوم مع تقليل مخاطر إصابة العمود الفقري. نظرًا لحقيقة أن كل من هذه العمليات يتم إجراؤها تلقائيًا ، فإن التدخل البشري في أي منها ليس ضروريًا على الإطلاق. تم الاعتراف بهذا الكرسي على أنه حاصل على عدد من الجوائز ، بما في ذلك الاعتراف بتقنياته الفائقة. تم تكديس هذا الإشادة على الكرسي بسبب تصميمه الاستثنائي.

o أثاث مكتبي صديق هندسيًا

تؤثر الطريقة التي تأكل بها على صحتك العامة. عندما يجلس الشخص في وضع غير مناسب لفترة طويلة من الزمن ، يصبح الجهاز العضلي الهيكلي متوترًا. يمكن أن يؤدي هذا الإجهاد إلى الشعور بعدم الراحة والألم والتعب في الرقبة والكتفين والظهر. لأنه ما لم تكن تشعر بالألم ، فقد لا تدرك أنك تجلس في وضع غير لائق. من الضروري تثقيف نفسك حول مزايا الكراسي والمفروشات المريحة بحيث يمكنك وضع نفسك باستمرار بطريقة مناسبة وممتعة.

يهدف أثاث المكاتب المريح ، مثل الكراسي والمكاتب الدائمة ودعم لوحة المفاتيح ، إلى تزويد العمال بالمساعدة أثناء قيامهم بواجباتهم. الموظفون الذين يجهدون أنفسهم أو يستخدمون أثاثًا يزيد من سوء وضعهم وشكلهم قد يعانون من قدر أقل من الانزعاج. قد يكون هذا هو الحال بالنسبة للموظفين الذين تم اختراق وضعهم وشكلهم من خلال محطات العمل الخاصة بهم. من الممكن تحقيق هذا الحد من الانزعاج عن طريق استبدال أثاث مكان العمل الحالي للموظفين بمزيد من المعدات المريحة. يهدف أثاث المكاتب المريح إلى تحسين وضع الموظفين ، وإعادة تنظيم العمود الفقري ، وتقليل احتمالية الإصابة بالتهاب المفاصل ، وتقليل الإصابات المرتبطة بالعمل بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك ، قد يقلل أثاث مكان العمل المريح من فرصة الإصابة بالتهاب المفاصل.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا