كرسي مكتب لعلاج آلام الظهر وعلاج أي آلام أخرى

مع نمو المكاتب ، ستحدث لك بعض المشكلات مثل آلام الظهر والركبة أو أي شيء آخر لك كموظف ولعلاجها ، تحتاج بالتأكيد إلى استخدام كرسي مكتب قياسي بما يكفي لمنع حدوث هذه الأنواع من المشاكل. لا شك أن أسلوب الزخرفة المستخدم في مكان العمل له تأثير كبير على مقدار الإنتاجية التي يحققها الموظفون الذين يعملون في المجموعة. إذا تم تنظيم مكان العمل بطريقة أنيقة وأنيقة ، فسوف تزداد مستويات طاقة الموظفين وكفاءة عملهم. نحن بحاجة إلى الالتزام بعدد من المعايير حول التصميم الداخلي من أجل ترتيب المساحات المكتبية بشكل صحيح ؛ حتى الآن ، هذا الموضوع ليس دائمًا أساسيًا جدًا. أثناء حدوث ذلك ، قد يكون ترتيب المساحات المكتبية المزدحمة مشكلة صعبة للتعامل معها. نتيجة لذلك ، سنناقش في هذا المنشور عددًا من النصائح والأفكار المفيدة لتصميم أماكن العمل الصغيرة بأكثر الطرق كفاءة ممكنة. لا تفوت استمرار هذا المنشور إذا كنت ترغب في تحسين استخدام المساحة في مكتبك الصغير وإعطاء مظهر أن الغرفة أكبر مما هي عليه بالفعل. يمكن تحقيق هذين الهدفين من خلال تعظيم استخدام الفضاء الرأسي.

أول شيء يجب مراعاته عند تأثيث مكتب مضغوط هو هذا الأمر: في مكان العمل المثالي ، يتم ترتيب جميع الأدوات الأساسية بدقة على طاولة ويسهل الوصول إليها في جميع الأوقات. من الممكن تقليل مقدار الوقت الضائع إلى حد كبير أثناء تواجد الموظفين على مدار الساعة من خلال تعديل وضع الأشياء التي يتم الاحتفاظ بها على مكتب العمل بالإضافة إلى مكتب العمل نفسه. من الضروري أن يكون المكتب في مكان العمل واسعًا بما يكفي لاحتواء جميع الأجهزة الأساسية ، مثل لوحة المفاتيح والماوس والشاشة والزجاج والهاتف ، بالإضافة إلى أي مستندات أو أوراق يستخدمها الموظفون. عندما يتعلق الأمر بهذا الظرف المعين ، لا يحتاج العامل إلى الذهاب إلى مكان مختلف في كل مرة يريد فيها استخدام أحد هذه الأجهزة. يمكنه القيام بذلك دون الحاجة إلى التحرك.

عند البحث عن مكتب كمبيوتر لتثبيته في المكتب ، يجب أن يكون الانتباه إلى ارتفاع المكتب عاملاً مهمًا آخر يجب أخذه في الاعتبار. من الضروري أن يكون ارتفاع المكتب قابلاً للتعديل بحيث يمكن أن يستوعب الموظفين الذين لديهم مجموعة متنوعة من الارتفاعات ، من أولئك الذين هم قصيرون جدًا إلى أولئك الذين يبلغون طويلًا جدًا. من الواضح أن أحد الحلول التي يمكن استخدامها لهذه المشكلة هو الاستفادة من الكراسي التي لديها القدرة على ضبط الارتفاع. هذا مجرد احتمال واحد.

عند التخطيط لتخطيط منطقة عمل لمكتب ما ، فإن أحد أهم الاعتبارات التي يجب الانتباه إليها هو دمج الضوء الطبيعي. يؤثر وجود الضوء الطبيعي بشكل كبير على الأداء العام للعمال ويزيد من مستويات طاقتهم طوال يوم العمل. ضع كرسي مكتب فخم ومبطن جيدًا أمام نافذة كبيرة لدراسة تأثير التعرض للضوء الطبيعي على إنتاجية القوى العاملة. يمكن القيام بذلك عن طريق وضع الكرسي في غرفة بها الكثير من النوافذ. عندما لا تحتوي مساحة العمل التي يشغلها الموظف على إضاءة كافية ، فإن إنتاجية الموظف تتعرض لضربة كبيرة. لهذا السبب ، من المثالي السماح بدخول أكبر قدر ممكن من الضوء الطبيعي في المكان الذي يكون فيه الموظف مسؤولاً عن أداء عمله. تعطي وفرة الضوء الطبيعي انطباعًا بوجود مساحة أكبر وانفتاح أكبر في الغرفة الصغيرة نسبيًا المستخدمة للعمل. يجب عليك محاولة إضاءة الغرفة بالإضاءة الاصطناعية التي تحاكي الضوء الطبيعي إذا كنت تعمل في مكتب لا يحتوي على أي نوافذ. سيساعدك هذا على الشعور بأنك في المنزل أكثر في المكان.

يعد الكرسي الذي يستخدمه الموظفون للجلوس عليه خلال يوم العمل أحد أهم قطع الأثاث التي يجب أن يمتلكها المكتب. نظرًا لأن الموظفين يحتاجون إلى الراحة ، خاصة أولئك الذين تشمل وظائفهم العمل مع أجهزة الكمبيوتر ، ستلاحظ أن بعضهم سوف يتكئ على الكرسي للحصول على بعض. هذا ينطبق بشكل خاص على الموظفين الذين تشمل وظائفهم العمل مع أجهزة الكمبيوتر. في هذا السيناريو بالذات ، يجب تدوير ظهر الكرسي بحيث يواجه مقدمة الغرفة بدلاً من الخلف. تؤدي دورها بأفضل طريقة في المقاعد التي لا تقدم أي دعم للظهر أو الرقبة. يوجد أقل مقدار من الشد على الظهر عندما تكون الزاوية عند هذه النقطة ، وهي 110 درجات. إذا كان الكرسي المعني يحتوي على مسند ظهر ، فيمكن تمديد هذه الزاوية بدرجة أكبر.

عند العمل مع أجهزة الكمبيوتر أو الكتابة ، من الضروري تعديل ارتفاع كرسي المكتب بحيث يكون مريحًا للمستخدم. يجب ألا يكون ارتفاع الكرسي منخفضًا جدًا بحيث يتم فصل الجزء الخلفي من الفخذ عن الكرسي وتجمع الأرجل في المعدة. من ناحية أخرى ، لا ينبغي أن يكون مرتفعًا جدًا بحيث لا تصل الأرجل إلى الأرض.

يجب ألا يكون ارتفاع الكرسي منخفضًا جدًا بحيث يتم فصل الجزء الخلفي من الفخذ عن الكرسي وتجمع الأرجل في المعدة. يجب أن تكون مقاعد كراسي المكتب مبطنة ، ويجب أن تكون هناك مقابض على الجانبين الأيمن والأيسر من الكرسي. من الضروري أن تضع في اعتبارك أن أساس الكرسي لا ينبغي أن يكون ناعمًا لدرجة أن المرء قد يغوص فيه كما لو كان أريكة مريحة. هذا هو أحد أهم الاعتبارات. نظرًا لأنه يتسبب في اضطرابات بالجسم وحقيقة أن العمال ملزمون بالبقاء على هذه الكراسي لفترات طويلة من الوقت ، مما يؤدي في النهاية إلى فقدان الدم ، فإن الجلوس على كرسي عادي هو أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها.

عندما يتكئ الشخص على كرسي ، يجب أن يكون ظهر الكرسي منحنيًا بطريقة تحافظ على المنحنى الطبيعي للعمود الفقري القطني. هذا مهم بشكل خاص للأشخاص الذين يجلسون لفترات طويلة من الزمن. إذا لم يكن ظهر الكرسي منحنيًا ، فيمكنك الحفاظ على انخفاض أسفل الظهر من خلال وضع وسادة خلف ظهر الفرد ودعمها بيديك. ومع ذلك ، يجب القيام بذلك فقط إذا لم يشعر الشخص بأي إزعاج نتيجة لذلك.

يجب أن يكون ظهر كرسي المكتب ومقعده مصنوعين من المواد المناسبة ، ويوصى بأن يكون لكل من المقعد والظهر نوع من الثقوب أو التهوية. سيمنع هذا المستخدم من التعرق ويمنع أيضًا ثيابه من الالتصاق بجسم المستخدم. يوصى بأن يكون لمقعد الكرسي المستخدم للعمل على الكمبيوتر ميل طفيف إليه بحيث يمكن أن يوفر زاوية تساوي 110 درجة.

إذا كان ارتفاع الكرسي غير قابل للتعديل ، فإن الإجابة الأكثر عملية هي استخدام مسند القدمين. إذا لم يكن هذا خيارًا ، فمن المستحسن أن يتم تعديل ارتفاع الكرسي بحيث يكون مناسبًا للفرد الذي سيجلس فيه. تم توضيح أنه عند اختيار كرسي لمكتبك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار طبيعة عملك والطريقة التي تنوي بها استخدام الكرسي أثناء قيامك بمسؤولياتك. هذا لأن الكرسي يجب أن يكون قادرًا على دعم جسمك بالطريقة التي يعمل بها أثناء عملك. على سبيل المثال ، الشخص الذي يعمل في المختبر سيكون له غرض مختلف تمامًا للكرسي عن الشخص الذي يعمل على الكمبيوتر وستكون له احتياجات مختلفة تمامًا لهذا الكرسي. شركة تصنيع أثاث المكاتب المعروفة هي شركة رائدة في السوق في إنتاج جميع أنواع المكاتب للاستخدام في المكاتب ، بما في ذلك مكاتب الإدارة ومكاتب الموظفين وطاولات المؤتمرات وجميع أنواع أقسام المكاتب والخزائن. يمكن العثور على هذه المكاتب في مكاتب Goya في جميع أنحاء العالم. لطالما كانت إنتاجية العمال ورضاهم من الاعتبارات الأساسية في تطوير أثاث المكاتب للشركة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا