طاولة مكتب ارتفاعه 30 بوصة ومميزاته الأخرى

من المحتمل أن يكون الارتفاع المناسب لمكتبك حوالي 30 بوصة وتعتمد ميزاته الأخرى عليك وعلى شخصيتك.
أحد العناصر الأساسية التي يجب مراعاتها في أي مكتب أو منظمة أو شركة أو منظمة هو المكتب في المكتب. هذا لأن المكتب هو المكان الذي يتم فيه إنجاز معظم العمل. من الضروري مراعاة منصب الموظف ودوره داخل الشركة والمسؤوليات التي يتحملونها أثناء وجودهم في الوظيفة عند اختيار مكتب لمكان عملهم. عند البحث عن مكتب لمكتبك ، من المهم للغاية أن تضع في اعتبارك الخصائص التي تحدد المكتب الجيد. ستتم مناقشة هذه الخصائص ، بالإضافة إلى غيرها ، بتعمق أكبر في الفقرات التالية من هذه المقالة.

تقضي الغالبية العظمى من الوقت الذي يقضيه الموظفون في أماكن عملهم في العمل أثناء الجلوس على الكراسي أو على المكاتب. هذا يمثل الغالبية العظمى من الوقت الذي يتواجد فيه معظم الموظفين في أماكن عملهم. نتيجة لذلك ، من الأهمية بمكان اختيار محطة عمل للمكتب والتي ، بالإضافة إلى التمسك بالمعايير الأساسية ومطابقتها ، لا تشكل أي مخاطر على صحة وسلامة الموظفين العاملين هناك. هذا لأن اختيار محطة عمل للمكتب يمكن أن يكون له تأثير مباشر على إنتاجية الموظفين العاملين هناك. من أجل الحصول على مستوى عالٍ من الوظائف بالإضافة إلى أسلوبه الجذاب والعصري ، يحتاج مكتب المكتب المحترم إلى تضمين المكونات الواردة أدناه. يتم سرد هذه المكونات في الفقرات التالية. هذا يرجع إلى حقيقة أن الأداء والفائدة مرتبطان بقوة ببعضهما البعض.

يجب أن يكون أول أمر في عملك هو تحديد مقدار الأموال التي ترغب في إنفاقها على شراء مكتب لمكتبك ثم تدوين هذا المبلغ. يجب أن يكون هذا هو الأولوية الأولى بالنسبة لك ، أولاً وقبل كل شيء. عندما يتعلق الأمر بمكتب مكتب ، فلا يوجد ضمان بأن السعر المرتفع يشير إلى مستوى عالٍ من الجودة ، لذلك لا تفترض أن السعر المرتفع يساوي مكتبًا عالي الجودة. من ناحية أخرى ، فإن العكس هو الصحيح أيضًا. من المحتمل جدًا وجود مجموعات متخصصة مخصصة لتصميم وإنتاج مكاتب وفواصل المكاتب. من الممكن أن تستفيد هذه المجموعات من مواد عالية الجودة وتوفر عناصرها للعملاء بتكاليف في متناولهم.

من الممكن اختيار المواد الخاصة بمكتب المكتب بطريقة تتوافق مع مكونات العناصر الأخرى للمكتب ، مثل قسم المكتب. يمكن تحقيق ذلك بدرجة معينة من التنسيق. عند اختيار المواد لمكتب المكتب ، فإن أهم اعتبار يجب أن يؤخذ في الاعتبار هو التأكد من أن المواد ، على المدى الطويل ، ستكون قادرة على تلبية احتياجات الموظفين من حيث الراحة والملاءمة. هذا هو العامل الأكثر أهمية الذي يجب أخذه بعين الاعتبار. هذا هو الشيء الأكثر أهمية الذي يجب أخذه في الاعتبار عند اتخاذ القرارات.

الزجاج أو الألومنيوم أو الخشب أو الألواح الليفية متوسطة الكثافة هي المواد الأربعة الأكثر شيوعًا المستخدمة في بناء مكاتب المكاتب. الخشب هو خيار شائع آخر (MDF). من الضروري استخدام مواد عالية الجودة في بناء مكتب المكتب حتى يكون له عمر طويل وأن يكون قادرًا على تحمل ثقل التكنولوجيا المرتبطة به. سيضمن ذلك أن المكتب قوي بما يكفي لتحمل وزن مختلف قطع المعدات.

أبعاد مناسبة

بغض النظر عن أبعاد مكاتب الشركة أو كمية المساحة الخالية في كل منها ، يجب أن يكون مكتب المكتب المحترم قادرًا على تحديد موقع المنزل هناك. من الضروري أن تتخذ أنت وأحبائك أولاً بعض المقاييس للمساحة المتوفرة حاليًا في الغرفة قبل الخروج لشراء مكتب جديد. من المتطلبات المطلقة مراقبة فتح وإغلاق الأبواب بالإضافة إلى تتبع أماكن وجود الأشخاص أثناء تنقلهم في جميع أنحاء المبنى.

 من حيث الطول على عكس القاعدة

غالبًا ما تحتوي المكاتب المصممة للاستخدام في البيئات التجارية على آلية لضبط ارتفاع سطح العمل كأحد الميزات القياسية للمكتب. إذا لم يكن يحتوي على هذه الميزة عند شرائه وتم إصلاح المكتب ، فلا يزال بإمكانك تحديد ما إذا كان مكتب المكتب الذي تختاره مناسبًا أم لا من خلال الجلوس على الكرسي وتعديل ارتفاع الكرسي بحيث تكون قدميك على الأرض تمامًا الارضية. سيسمح لك ذلك بتحديد ما إذا كان المكتب مناسبًا لاحتياجاتك أم لا. ستتمكن من تقييم ما إذا كان المكتب مناسبًا لمتطلباتك من خلال القيام بذلك أم لا. ستتمكن من تحديد ما إذا كان المكتب حلاً مناسبًا لاحتياجاتك أم لا إذا اخترت المتابعة بهذه الطريقة. إذا كانت هذه هي الحالة ، فستتمكن من تحديد ما إذا كان ارتفاع المكتب مناسبًا لارتفاعك أم لا من خلال ملاحظة الفجوة الموجودة بين الأرضية وأعلى المكتب. يتراوح طول المكتب في المكتب غالبًا ما بين 139 و 180 سم ، ويتراوح عرضه عادةً بين 60 و 76 سم ، ويبلغ ارتفاعه عادةً ما بين 75 سم.

يمكن أن يتراوح ارتفاع مكتب الإدارة من 75 سم ، ويمكن أن يكون العرض في أي مكان من 60 سم إلى 76 سم ، ويمكن أن يتراوح الطول من 160 سم إلى 212 سم ، ويمكن أن يكون العرض في أي مكان بينهما.

وزن مقبول لعلوه وبنيته

يجب أن يكون مكتب المكتب اللائق قويًا وطويل الأمد ، كما يجب أن يكون له وزن مناسب ، بحيث يمكنك نقله بسهولة من مكان في مكان العمل إلى آخر دون أي صعوبة. لا يُقترح استخدام الزجاج في مكتب المكتب لأنه يساهم في الوزن الإجمالي للمكتب ويؤدي إلى زيادة وزن المكتب. يؤدي الزجاج أيضًا إلى زيادة احتمالية كسر المكتب.

 لا توجد مساحة كبيرة لاستيعاب جميع الكابلات والأسلاك الموجودة.

يفضل أن يكون لمكتب المكتب مساحة صغيرة يمكن استخدامها لتخزين المعدات الحديثة مثل كابلات الهاتف وكابلات الكمبيوتر المحمول وكابلات الفاكس والطابعة وكابلات أخرى من نفس النوع. هذه نتيجة مباشرة لتزايد انتشار استخدام الأدوات الحديثة.

 مكان ما للوحة المفاتيح للاتصال بالمنزل في المستقبل المنظور.

يجب أن يكون كل من جهاز الكمبيوتر ولوحة المفاتيح لديك قادرين على وضع مكتب عمل مناسب لإعدادات احترافية. لهذا السبب ، يحتوي المكتب على مساحة كافية ، مثل درج يقع أسفل المكتب.

 به درج

يعد العدد الكافي من الأدراج لتخزين متعلقاته أحد الميزات الأساسية التي يجب تضمينها في مكتب مكتب عالي الجودة. يمكن تخزين الأعمال الورقية والملفات المرتبطة مباشرة بالمهمة المطروحة في الدرج بدقة بحيث تظل منطقة العمل منظمة وغير مزدحمة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا