شراء طاولة خشب كلاسيك بأسعار منخفضة

يمكن للعميل جعل شراء طاولة خشب كلاسيك بأسعار منخفضة أفضل نوعية وأرخص الأسعار مباشرة من مراكز المبيعات عبر الإنترنت. سعر طاولة خشب طبيعي هو أيضا بأسعار معقولة جدا بالمقارنة مع جودته العالية ويمكن شراؤها لعامة الناس. طاولة كلاسيك أيضا سوق مبيعات مزدهرة واكتسب شعبية بين الناس.

شراء طاولة خشب كلاسيك بأسعار منخفضة

طريقة تصنيع طاولة خشب طبيعي

طريقة تصنيع طاولة خشب طبيعي طاولة الطعام، طاولة هلام، طاولة وحدة التحكم، طاولة العسل، الخ ، جميعها من أنواع مختلفة من المكاتب، وهذا النطاق الواسع يشير إلى أهمية الجدول وتطبيقه. وتستخدم مواد مختلفة في تصنيع الجداول، ولكن الجداول الخشبية هي من بين الأنواع الأكثر شعبية. صنع الجداول الخشبية هي واحدة من المشاريع التي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام لأي مبتدئ إلى نجار المهنية. معنا، باشيي، سنواصل مراجعة عملية بناء الطاولة الخشبية.

الخطوة الأولى هي رسم المخطط التفصيلي للجدول ، في تصميم الجدول ، يجب أن تنظر في الغرض من استخدام ورسم الجدول وفقا لتطبيقه.

تحديد أبعاد الجدول

عند هذه النقطة نحن بحاجة إلى تحديد أبعاد الجدول، وهذا سوف يساعدنا على معرفة كم من الخشب اللازم لجعل الجدول الخشبي. إذا كنت ترغب في استخدام طاولة خشبية في الهواء الطلق، يجب عليك استخدام الخشب الصلب لبناء الجدول. إذا كنت نجار مبتدئ، فمن الأفضل استخدام الخشب الناعم مثل الصنوبر أو شجرة التنوب لجعل النجارة أسهل.

جعل سطح الطاولة

في هذه الخطوة، يجب رسم الجدول أعلى تصميم على قطعة من الخشب وقطع عليه باستخدام منشار.

بناء الجزء الأساسي من الجدول

قد يطلب منك السؤال: ما المقصود من أسفل الطاولة؟ تحت الجدول الخشب الذي يتصل تحت الجدول ويساعد على الاتصال وإصلاح الأسس إلى الجدول. للقيام بذلك، تحتاج إلى وضع علامة على بضعة سنتيمترات من حافة الجدول ووضع علامة 4 قطع من الخشب حجم الخطوط، ووضعها معا وإرفاقه تحت الطاولة باستخدام الغراء الخشب ومسامير.

بناء أسس طاولة خشبية

الشيء المهم للنظر في إعداد وبناء قاعدة الجدول هو نفس طول جميع الأسس. إذا كان طول قاعدة الجدول غير متساوية، ما يسمى الجدول سيكون في مكانه. قطع أولا واحدة من العصي على الحجم المطلوب، ثم قطع بقية الأسس إلى حجم القاعدة الأولى. في الجزء التالي، وضع جميع الأسس جنبا إلى جنب مع المشبك الخاص وقطع الأسس على قدم المساواة بحيث واحد ليس قصيرا والآخر ليس طويلا. (النظر في القاعدة الأولى كما الحجم الأصلي)

عند هذه النقطة، ونحن نعلق على قطع الأسس إلى الجدول باستخدام الغراء. للقيام بذلك، ضع الجدول على الأرض ووضع القاعدة الأولى في زاوية واحدة تحت الطاولة. لاحظ أن القاعدة والجدول موجودان بحيث يكون ركن القاعدة موجودا في زاوية الجدول. الغراء الأجزاء التي تتصل الجدول وتشديد مع مسامير. تفعل الشيء نفسه بالنسبة للمؤسسات الأخرى وربط الأسس إلى طاولة المفاوضات مع المشبك ضيق.

ثمن طاولة خشب كلاسيك

ثمن طاولة خشب كلاسيك ثمن طاولة خشب كلاسيك مناسبة جدا وغير مكلفة بالمقارنة مع جودتها العالية ويمكن شراؤها لعامة الناس. يمكن للعميل البحث في سعر طاولة خشب كلاسيك من مواقع مختلفة وشرائها بسعر معقول جدا وجودة. اليوم، هناك مراكز في البلاد وظيفتها هي بيع المكاتب مباشرة. يمكن للعميل طلب هذا المنتج بشروط معقولة جدا ومباشرة من هذه المراكز وتسليمه في أقصر وقت وبأقل تكلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا