بيع كراسي مكتب مريحة وجميلة بالجملة

يتم الشراء بالجملة للكرسي مكتب مريح من قبل العديد من المؤسسات الكبيرة ومراكز المكاتب التي تحتاج إلى هذه الأجهزة. هذه الكراسي مصنوعة وفقًا لمعايير مناسبة لبيئة عمل الجسم وبالتالي لا تتلف العمود الفقري بسبب الجلوس الطويل. أيضًا، يمكن أن يكون شراء هذه الكراسي بكميات كبيرة منتجك الأكثر مبيعًا والأرخص والأكثر فعالية من حيث التكلفة.

بيع كراسي مكتب مريحة وجميلة بالجملة

أنواع الكراسي المكتب المريحة المتوفرة في الأسواق

أنواع الكراسي المكتب المريحة المتوفرة في الأسواق اليوم، أصبح دور الأثاث والكراسي المكتبية أكثر سخونة من ذي قبل لأن هذا الأثاث له دور كبير في صحة وراحة موظفي المجمع. يجب على الموظفين الجلوس على هذه الكراسي لساعات متتالية والتغلب عليها بأقل إجهاد. يعتمد اختيار كرسي المكتب على اللياقة البدنية للأشخاص والقدرة على ضبط الارتفاع، لأنه في العناية بالعمود الفقري وعضلات أسفل الظهر، يجب الانتباه إلى ارتفاع وعمق كرسي المكتب. يجب أن يتمتع كرسي المكتب المناسب بدعم مريح وآمن للجسم وأن يكون مصممًا ليناسب نوع واجبات الموظف.

كرسي الموظف “K320L” له ظهر طويل. نظرًا للتصميم الخاص للدعم والسعر المعقول لهذا المنتج في نوع كراسي الموظفين، فقد أصبح أحد أفضل الخيارات للمستخدمين. يتكون ظهر هذا الكرسي من إطار حديدي ذو مقطع عرضي بيضاوي بسمك 2 مم ثم يتم توصيله بآلية التزامن. الآلية المتزامنة في هذا الكرسي لها قفل دعم بزاوية 90 درجة للسيطرة على طاولة العمل و 135 درجة (بالنسبة إلى المقعد)، لكي يستريح المستخدم.

يبلغ أقصى ارتفاع لكرسي المكتب ARA-003 طولها 60 سم. إنه قابل للتعديل والرغوة المستخدمة في إنتاجه هي رغوة عادية. الغطاء الخلفي لهذا الكرسي مصنوع من الجلد الصناعي والأرضية والإطار الخلفي لهذا الكرسي مصنوعان من الخشب. يعتمد مقعد OCM 850s على مبادئ مريحة، ويمكن تعديله حسب الخصر وفقًا للارتفاع. الجزء الخلفي وإطار المقعد لـ OCM 850s مصنوعان من مادة البولي أميد المقواة، مثبتة على قاعدة من خمس ريش مصنوعة من ألواح فولاذية عالية القوة مع طلاء مطلي بالنيكل والكروم. ظهر هذا المنتج مصنوع من الشبك، والذي بجانب مظهره الجميل يمنع التعرق عند استخدام الكرسي.

تصميم كرسي Nilper للإدارة Nilper موديل “OCT712t” يخلق مزيجًا من الشعور بالراحة والحداثة في أي مكان، سواء كان مكتبًا أو منزلًا. استخدام قماش شبكي على الظهر لتسهيل دوران الهواء ومنع التعرق، وكذلك استخدام رغوة مصبوبة على البارد في منطقة المعيشة لمنع السقوط والتشوه الناتج عن الجلوس والنهوض، جنبًا إلى جنب مع غطاء قماش عالي الجودة بدون وبر، هي السمات البارزة، وتعتبر هذه الكراسي. ارتفاع الرافعة 10 سم وإمكانية القفل في 4 أوضاع بالإضافة إلى ضبط المقابض في 5 أوضاع، مما يجعل هذا المنتج سهل الاستخدام وعملي للعديد من المستخدمين.

شراء كرسي مكتب مريح بجودة عالیه و أسعار مذهلة

شراء كرسي مكتب مريح بجودة عالیه و أسعار مذهلة هناك طريقتان لشراء كرسي مكتب مريح بجودة عالية وسعر معقول عبر الإنترنت وشخصيًا. في التسوق عبر الإنترنت، يمكن للعملاء الرجوع إلى مواقع الويب المصممة لشراء مجموعة متنوعة من كراسي المكتب المريحة بسعر معقول وتسليم المنتج إلى بابهم. أيضًا، يمكن للعملاء الآخرين شخصيًا الرجوع إلى الفروع ووكالات محلات بيع كراسي المكاتب طبي وفحص الجودة العالية للمنتج بموضوعية. من أجل إرضاء العملاء، من الممكن شراء المنتجات الرئيسية سواء عبر الإنترنت أو بشكل شخصي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا