بيع طاولة مكتب رخيصة بألوان جميلة

ابتكر البائعون طريقتين لبيع طاولة مكتب رخيصة بألوان جميلة عبر الإنترنت وشخصيًا. قاموا ببيع طاولة مكتب رخيصة بألوان جميلة ونماذج مختلفة لتناسب أذواق جميع العملاء. بالإضافة إلى ذلك، من خلال إنشاء مبيعات بالجملة ومباشرة من باب المصنع، فقد حاولوا تزويد المكتب بجودة عالية وأسعار مناسبة للعملاء.

بيع طاولة مكتب رخيصة بألوان جميلة

مقاييس الموجودة لطاولات مكتب

مقاييس الموجودة لطاولات مكتب من أكبر المشاكل التي يعاني منها الناس تراكم الطول والطول والعمق. يذكر معيار الصناعة أولاً الطول، ثم الارتفاع، وأخيراً العمق. على سبيل المثال، في أحجام مكتب المكتب، نرى الأرقام على النحو التالي: 60 × 73 × 160، وبالتالي يبلغ طول مكتب المكتب 160 سم وارتفاعه 73 سم وعمقه 60 سم. عند قياس مكتب المكتب، يجب أن تفكر في الأبعاد كما لو كنت ستستخدمه. الطول هو نفسه أثاث المكاتب من اليسار إلى اليمين.

الارتفاع هو حجم مكتب المكتب من الأرض إلى الجزء العلوي من المنتج. العمق أو العرض هو حجم الطاولة من الأمام إلى الخلف. يتم استخدام منطق قياس الطول والارتفاع والعمق لمنتجات أخرى مثل Kordenza، والمكتبة، وما إلى ذلك. الطول: غالبًا ما يكون للمكاتب المكتبية أطوال قياسية ويتم شراؤها بأحجام مختلفة حسب احتياجات العملاء. يمكن أن يتراوح طول الطاولات من 80 سم إلى 200 سم. تتيح هذه الميزة للعملاء حرية الاختيار بشكل أفضل. يعتمد تحديد الحجم المناسب لمكتب المكتب على العديد من العوامل، مثل المساحة التي سيتم وضع المكتب فيها أو مجال العمل الذي تريد استخدامه.

الإرتفاع: إرتفاع الأثاث المكتبي يكون من الأرض إلى أعلى جزء من المنتج. تأتي معظم مكاتبنا بارتفاع قياسي يبلغ 75 سم. يتوافق هذا الحجم مع أبعاد وارتفاع العناصر الأخرى مثل كراسي المكتب. يمكن لطاولة بهذا الارتفاع أن تتسع بسهولة لشخص لديه كرسي.

العمق أو العرض: يتم قياس مكتب المكتب عندما تخطط لاستخدام المنتج. تجلس على الطاولة وتحسب العرض. العديد من منتجاتنا المكتبية لها معايير خاصة للتوافق مع المنتجات الأخرى. يعد الاستثمار في كرسي مكتب مريح مع قواعد قابلة لضبط الارتفاع أمرًا مهمًا للغاية. يتيح لك ذلك ضبط الكرسي بناءً على ارتفاع الطاولة والارتفاع الشخصي للحصول على الراحة اللازمة. اليوم، تتيح لك مكاتب المكاتب الحديثة مع تعديل الارتفاع العمل في الجلوس والوقوف. الارتفاع القياسي بالنسبة لهم ما بين 64 و 130 سم. يمكن أن توفر هذه الوظيفة مرونة جيدة في بيئة العمل المزدحمة.

شركات تصدير طاولة مكتب رخيصة من إيران إلي البلدان العربية

شركات تصدير طاولة مكتب رخيصة من إيران إلي البلدان العربية تشمل صناعة الأثاث المكتبي مجموعة واسعة من المنتجات مثل الطاولات مع كرسي و منزلي، وزيادة المكاتب حول العالم، وهناك طلب كبير على التصميم الجميل والفريد لهذه الأماكن، ونتيجة لذلك، تبدأ صناعة الأثاث المكتبي بشكل منفصل في تجارة الأثاث العالمية: تعمل ولا يزال هناك طلب كبير على منتجاتها في العالم. من ناحية أخرى، فإن تنوع المنتجات وعرض التصاميم والتركيبات الإيرانية الحديثة والجديدة هي أيضًا أسباب نمو هذه الصناعة وتصدير أنواع مختلفة من المكاتب المكتبية من إيران إلى الدول العربية الأخرى.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا