الكرسي التنفيذي هون وتأثيراته على شكل جسمك

هل من المستحيل الحديث عن شراء أثاث مكتبي مثل كرسي تنفيذي ولا أحد يفكر في هونر كأحد أفضل الخيارات خاصة بسبب تأثيره عليك وعلى شكل جسم موظفيك؟ لكن لا تنس أننا نبذل قصارى جهدنا لنكون أفضل من جميع منافسينا. إذا كنت موظفًا أو طالبًا أو فني كمبيوتر ، أو إذا كان لديك وظيفة بشكل عام ، وتجلس على مكتب وكرسي لأكثر من فترة زمنية معينة ، على سبيل المثال ، ساعة واحدة ، يجب الانتباه إلى بعض نقاط مهمة وأساسية ، أولها أن صحة جسمك تعتمد على معيار الوضع الذي توضع فيه. إذا جلست على مكتب وكرسي لأكثر من فترة معينة من الوقت ، على سبيل المثال ، ساعة واحدة ، يجب أن تنتبه إلى إذا كنت تعمل على مكتب وكرسي لفترة طويلة من الوقت ، قل ساعة أو أكثر ، أنت تحتاج إلى الانتباه إلى كيفية تأثير وضعك على صحتك. السؤال هو ما إذا كان يجب عليك الجلوس على كرسي أو إذا كان عليك اختيار عدم الجلوس على كرسي.
نظرًا لأن الجلوس لفترات طويلة من الوقت أثناء النهار يمكن أن يسبب مجموعة من الصعوبات في طريقة عمل جسمك ، خاصة مع بيئة العمل الخاصة به ، فمن المهم محاولة تجنب القيام بذلك قدر الإمكان. إذا كنت ستبقى على كرسي لفترة طويلة من الوقت ، فهناك بعض الأشياء الحاسمة للغاية التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار من أجل تحقيق أقصى استفادة من وضعك. أنت بحاجة إلى اختيار كرسي مناسب ليس فقط لطولك ولكن أيضًا لوزنك ، ويجب أن تولي أهمية قصوى للدعم الخلفي الذي يوفره الكرسي.
في الواقع ، تم ربط الجلوس لفترات طويلة بتطور أمراض الجهاز الهضمي مثل متلازمة القولون العصبي. بعد تناول الطعام ، يجب تجنب الجلوس في أي وضع ، حتى على أكثر أنواع الكراسي راحة ، لأن القيام بذلك يمكن أن يضغط على الأمعاء ويحدث اضطرابًا في قدرة الجسم على امتصاص وطرد العناصر الغذائية. إذا كان لا بد من الجلوس ، يجب أن تقف في أسرع وقت ممكن بعد الانتهاء من وجبتك. إذا كنت غير قادر على تجنب الجلوس أثناء تناول الطعام ، فحاول النهوض في أسرع وقت ممكن بعد الانتهاء من وجبتك. أن تكون

يمكن أن يتسبب الجلوس على الكراسي التي لا تعتبر معيارًا للصناعة لفترات طويلة في حدوث مجموعة متنوعة من المشكلات الصحية ، بما في ذلك تقلصات العضلات والتهاب المفاصل وانزعاج الظهر وانفتاق القرص القطني ، بالإضافة إلى الاضطرابات المصاحبة للتشنجات العضلية. يمكن أن تؤدي هذه القضايا إلى المرض. من المهم ألا ننسى أن الانزلاق الغضروفي يمكن أن يكون ناتجًا عن الجلوس غير المناسب لأن المقاعد المعنية لا توفر الدعم اللازم.

من المكونات المهمة الأخرى للكرسي المواد التي تم تصنيعها منها. إذا كنت تستخدم الكراسي القياسية ، فإن بنية الجلد على جسمك سوف تتغير بشكل أقل مما لو كنت تجلس في هذا الوضع لفترات طويلة من الزمن. المقعد ، الذي غالبًا ما يُنظر إليه على أنه أكثر المناطق ضعفًا في أجسامنا ، ستتم حمايته بواسطة الكراسي القياسية. يعتبر الطفح الجلدي مؤشرًا على أن جسمك يعاني من حساسية تجاه سطحه ، وهو أمر ممكن الحدوث.

إذا كنت تعمل كمهندس أو مبرمج كمبيوتر أو حتى مجرد طابع ، فستتم مطالبتك كثيرًا بالتفاعل مع أنظمة الكمبيوتر المختلفة. ستلاحظ زيادة في كل من إنتاجيتك والكفاءة التي تكمل بها المهام عند التبديل إلى استخدام الكراسي التقليدية. في الواقع ، إذا كان الكرسي الذي تستخدمه غير مناسب للنشاط قيد البحث ، فسيؤدي ذلك إلى تباطؤ كبير في معدل إنهاء المهمة.

يمكنك بسهولة وضع هذه النظرية على المحك من خلال قضاء بعض الوقت في الجلوس على كرسي بجودة أقل من متوسط ​​الصناعة ولا يرقى إلى المعايير التي وضعتها الشركة. حتى لو بدأت تشعر في النهاية بالإرهاق التام في المنطقة التي كنت تعمل فيها لفترة طويلة وتريد المغادرة ، فإن مستوى إنتاجك الإبداعي سينخفض ​​إذا واصلت البقاء هناك لفترة طويلة من الوقت . هناك علاقة فردية بين طول الوقت الذي تستغرقه لأداء مهمة ما ومستوى الراحة والراحة وبساطة الاستخدام التي يوفرها الكرسي الذي تستخدمه لأداء العمل.

إذا كنت تجلس على كراسي ليست مصممة بشكل صحيح لبيئة العمل أو ليست ذات جودة عالية ، فأنت بذلك تخاطر بإصابة رقبتك. يزداد هذا الخطر عند الجلوس لفترات طويلة من الزمن. من مصلحتك الفضلى التفكير بجدية في إمكانية استبدال هذه المقاعد في أقرب وقت ممكن. القيام بذلك سيجلب لك أكبر فائدة يمكن تصورها. إذا كنت تخطط لقضاء قدر كبير من الوقت جالسًا على الكرسي ، فتأكد من ثني ركبتيك بزاوية تسعين درجة. حجم الكرسي ومدى إمكانية تغيير ارتفاعه بالنسبة إلى الأرضية هما العاملان اللذان سيحددان ما إذا كان هذا يحدث تلقائيًا أم لا.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون ظهر الكرسي قابلة للتعديل ، والتي كانت ميزة مهمة جدًا في التكرارات الأولى للمنتج. إذا لم تكن لديك هذه السمة ، فسيتم إجبار ظهرك على اتخاذ وضع غير طبيعي ، ونتيجة لذلك ، سيعاني القرص القطني من أكبر قدر من الضرر. إذا كانت لديك هذه الخاصية ، فلن تضطر إلى اتخاذ وضع غير طبيعي.

المضاعفات التي تنشأ نتيجة استخدام كرسي لا يلتزم بالمعيار المستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء الصناعة

من الضروري أن تتوافق الكراسي المستخدمة في جميع أنحاء المنظمة ، بما في ذلك تلك المستخدمة من قبل الإدارة والموظفين ، مع معيار لضمان راحة الجميع. إذا لم تكن قياسية ، فإما أن يكون للدعم الخلفي سطح مستوٍ ، أو القوس الخلفي غير مصنوع بشكل كافٍ ، أو الكرسي ليس صلبًا ومرنًا حتى بعد فترات طويلة من الاستخدام. في حالة وجود كل هذه الظروف ، يكون للدعم الخلفي سطح مستوٍ. تشير هذه الصفات الثلاث إلى حقيقة أنها ليست نموذجية بأي شكل من الأشكال. عند استخدامه لفترة طويلة من الزمن ، فإنه يسبب إصابات في الفقرات الخلفية ، وفقرات العنق ، والعمود الفقري. نتيجة لذلك ، يمكن أن يكون لذلك تأثير ليس فقط على حياتك المهنية ولكن أيضًا على حياتك الشخصية وكذلك على حياة الموظفين.

عندما تبحث عن أثاث مكتبي ، يجب عليك الانتباه إلى حقيقة أن العناصر التي تشتريها ، بالإضافة إلى المظهر العصري والجودة الممتازة ، تتوافق أيضًا مع مبادئ التوحيد القياسي. هذا شيء يجب أن تنتبه إليه. هذا لأنه أمر حيوي. وبسبب هذا ، فإن الاستخدام المطول للأثاث لن يعرض صحتك أو صحة الموظفين للخطر ، حتى لو كان سيؤدي إلى مزيد من البلى على الأثاث. وبسبب هذا ، سيتم ضمان سلامة الجميع.

كرسي مصمم لمنع تراكم العرق مناسب للاستخدام في البيئات التجارية.
نظرًا لأن معظم الأفراد يحبون قضاء فترات طويلة من الوقت جالسين على كراسي مكتبهم ، فإن نوع القماش المستخدم في تنجيد تلك الكراسي يعد عاملاً مهمًا للغاية يجب أخذه في الاعتبار.


إحدى المشكلات التي قد تنشأ عن استخدام الكراسي المكتبية غير القياسية هي زيادة كمية التعرق الناتجة عن حقيقة أن غطاء الكرسي مصنوع باستخدام مواد وبلاستيك من درجة أقل. نظرًا لأن الجلوس لفترات طويلة من الوقت يتسبب في إصابة الفرد بمستوى عالٍ من العرق بشكل مفرط ، فقد يؤدي ذلك إلى الإصابة بأمراض الجلد أو الحساسية أو حروق العرق ، وكلها قد تكون مزعجة تمامًا للفرد. نتيجة لذلك ، هذا الموضوع ليس موضوعًا يجب تجاهله ، ويجب أن تضعه في اعتبارك عندما تكون بالخارج للتسوق.

 كرسي مشابه لتلك الموجودة في أماكن العمل

يجب أن يكون كل كرسي مكتب لائق مجهزًا بآلية لضبط الارتفاع ، ويجب أن تكون الآلية نفسها سهلة الاستخدام. من الطبيعي ألا يكون لكل الأشخاص الذين يعملون معًا في مجموعة نفس الارتفاع. لهذا السبب ، من المفيد أن يكون لديك القدرة على تغيير ارتفاع الكرسي بحيث يمكن للأفراد تعديله ليتوافق مع ارتفاعهم. فعل

إذا لم تكن هناك طريقة لضبط ارتفاع المقعد ، فسيشعر الشخص الجالس فيه بعدم الارتياح وربما حتى مؤلمًا. استخدام كرسي مكتب غير قياسي لفترة طويلة من الوقت ، حيث أثناء الجلوس ، لا تصل القدم إلى الأرض وتتدلى لأسفل ، مما يؤدي إلى تلف مفاصل الركبة على مدار فترة زمنية أطول ، و يمكن أن يؤدي هذا الضرر في النهاية إلى جراحة استبدال الركبة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الكرسي قصير جدًا عندما يجلس الشخص عليه ، تكون ركبتيه أعلى من الوركين وأقدامهم مسطحة على الأرض. هذا لأن الكرسي قصير جدًا. قد تتعرض مفاصل الورك لأضرار بالغة من خلال إجبارها على هذا الموقف. لذلك ، لن يمثل المقعد بأي شكل من الأشكال تهديدًا لصحتك بأي شكل من الأشكال أو الشكل أو الشكل بشرط أن يتم تعديله بشكل مناسب ليتناسب مع طولك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا