اشترِ منضدة مكتبية وكرسي مكتب منزلي بأفضل المواد

في هذه المقالة ، سننظر في كيفية شراء طاولة مكتبية بالإضافة إلى مكتب منزلي وكرسي بسعر مناسب وبأفضل المواد.
عُرفت Dresser بالعديد من الأسماء على مر التاريخ: خزانة ، خزانة ، خزانة ، وخزانة. تضمنت الحمامات المبكرة طاولة قابلة للطي وخزان مياه وصندوق مكياج للاستحمام وإزالة المكياج. يقتصر استخدامها على نطاق واسع بشكل عام على النخبة الاجتماعية. يحب كل من الرجال والنساء طاولات التزيين. بودرة شعر للرجال ، وشفرة حلاقة ، وزيت ، ومشط ، ومستحضرات تجميل نسائية ، وعطور ، وإكسسوارات شعر.
فخر القرن الثامن عشر
كانت خزانة الملابس تسمى في الأصل منضدة الزينة. يتم استخدامها في الحمامات للنظافة العامة وتحتوي على حوض تحت الطي. بمرور الوقت ، أصبحت هذه الطاولات أصغر حجمًا وأكثر تطوراً مع أدراج أنيقة لتخزين منتجات التجميل عند عدم استخدامها.
تم تطوير الأمانة وتصميمها التفصيلي خلال القرن الثامن عشر. في ذلك الوقت ، كان أفراد الطبقة العليا مهووسين بالموضة والأثاث الفاخر بشكل متزايد لخزائن الملابس والاكسسوارات. يمكن أن يُظهر تصميم خزانة الملابس الحالة الاجتماعية للمالك. غالبًا ما يتم عرض شعار يمثل العلامة التجارية للمالك أعلى كل ركن من أركان الجدول.
بوندلسيس ولوبويز
كل من إعادة استخدام المسبح و Lowboy مستوحاة من الوكالة. أصبحت مياه المسبح شائعة في فرنسا في القرن السابع عشر. يوجد طاولة صغيرة وأدراج لتخزين العطور.
أصبح Lowboys مشهورًا في إنجلترا وأمريكا في القرن الثامن عشر. إنه صغير ، قصير الأرجل ، به صف أو صفان من الأدراج للتخزين. غالبًا ما تكون القمم السفلية مصنوعة خصيصًا وتتميز بعناصر زخرفية مثل الأرجل والأدراج المنحوتة بشكل معقد.
من الصعب الاستيقاظ في الصباح! سواء كنت في طريقك إلى العمل أو تسترخي صباح يوم سبت ، ابدأ يومك بأناقة مع طاولة زينة مخصصة ومنظمة. هنا بعض النصائح.
اعثر على القطعة المثالية
بالتأكيد ، يمكنك اختيار درج جميل ، ولكن يمكنك أيضًا اختيار سكرتيرة أو مكتب. تأتي عادةً مع أدراج لتسهيل تنظيم أغراضك. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مجموعة متنوعة من الأساليب حتى تتمكن حقًا من احتضان حلمك البوهيمي أو حلم منتصف القرن.
بمجرد اختيار مكتبك ، ابحث عن المرآة المثالية التي تناسبك. ضعه على الطاولة أو علقه من الأعلى لإبقائه منظمًا. ابحث عن جمال ريترو ريفي في متجر التوفير المحلي.
إذا كنت تعمل في مساحة صغيرة في المنزل ، فاستخدم طاولة جانبية. تحتوي أيضًا عادةً على أدراج وتشغل نصف المساحة بحيث يمكنك الحصول على سطحك.


استخدم الحائط حول الحوض.
قم بتعليق الرفوف العائمة الجميلة واستخدم هذه المساحة لعرض أحمر الشفاه المفضل لديك أو الصور المؤطرة من المغامرات. مساحة التخزين الإضافية هي موضع ترحيب دائمًا. يمكن أن يشجعك النظر إلى مقالاتك المفضلة بعد يوم طويل في العمل.
منظمة وخلاقة
عرض اكسسوارات جميلة للزينة. استخدم حاوية لتنظيم فرشك في الأعلى أو تخزين الملحقات في مقصورات لسهولة النقل عندما تكون جاهزًا.
يجعل ترتيب أدوات تناول الطعام في أحد الأدراج من السهل وضع الماكياج بغض النظر عن الماكياج. نقدم أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الفرز المكتبية والأدراج لمساعدتك في تنظيم الضروريات والعثور عليها بسهولة.
أضف شخصية
دع أسلوبك يلمع في غرفتك! أضف الانسجام والأخضر إلى طاقتك كل صباح. ومع ذلك ، فمن الأفضل استخدام بعض الأعشاب المفضلة لديك لتنشيط الهواء وإضافة تأثير مهدئ. احمل بعض الشموع للشعور بالرعاية الذاتية التي يتردد صداها طوال اليوم. قم بطلاء الجدران في الحمام لتبرز عن باقي المنزل.
نمط
تأكد من أن لديك ما يكفي من الضوء! ضع منضدة الزينة بجانب النافذة ، وأضف المصابيح وقم بتركيب مصابيح LED حول المرايا. إذا بدا الظلام ، اشترِ مصباحًا دائريًا احترافيًا لإضافة لون إلى غرفة نومك.
الكرسي
اعثر على كرسي مريح تحبه! يجب أن تكون قادرًا على الاسترخاء بينما تستعد ليوم جديد. من المهم أن تجد الكرسي المناسب الذي يناسب ذوقك. اختر من بين اللمسات الجميلة ، أو كرسي مريح ، أو كرسي مكتب كلاسيكي لإكمال مظهرك.
في القرن التاسع عشر ، تم توسيع نطاق الصناديق مع إدخال نماذج أنيقة لطاولات Colonial و Queen Anne و Chippendale. غالبًا ما تكون الخزانات الفيكتورية مصنوعة من خشب البلوط أو الجوز أو الماهوجني ، مع تركيبات نحاسية وتفاصيل معقدة.
خزانة الملكة التقليدية وخزانة الأميش لها أرجل جميلة ومرآة بيضاوية.

شراء مكتب مع أفضل المواد
هل تبحث عن مكتب مكتب مناسب بأفضل المواد للشراء؟ مع وجود العديد من الخيارات ، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. بشكل عام ، يعد هذا استثمارًا قويًا يتطلب دراسة متأنية. تأتي الطاولات بأشكال وخامات متنوعة ، لذا من المهم أن تجد واحدًا يناسب احتياجاتك. سيساعدك دليل شراء سطح المكتب على الاختيار.
ما هو تصميم الجدول الأنسب لك؟
طاولة قابلة لضبط الارتفاع
هناك الكثير من الأدلة على أن الجلوس لفترات طويلة ليس جيدًا لجسمك. من ارتفاع ضغط الدم إلى مشاكل الظهر ، يؤثر الجلوس لفترات طويلة على أجسامنا بعدة طرق.
يتيح لك المكتب غير المستقر الوقوف والعمل في أوقات معينة من اليوم ، مما يخلق بيئة عمل أكثر صحة. بضغطة زر ، يمكن تغيير سطح الطاولة من وضع الجلوس إلى وضع الوقوف.
يسمح لك المكتب القابل لضبط الارتفاع بالانتقال من وضع إلى آخر دون تعطيل سير عملك. مكتب الوقوف مريح ويمكن تعديله ليناسب مختلف أنواع الجسم والارتفاعات.


مقعد
عادة ما توضع المقاعد بجانب بعضها البعض. اختلافه عن الجدول العادي هو أن سطحه متصل. ميزة هذا هو أن عددًا أقل من الأرجل يمكنه مشاركة إطار الطاولة. هذا ميسور التكلفة للغاية ، ولكنه يعني أيضًا أن الارتفاع غير قابل للتعديل.
مساحة لمجموعات كبيرة أو شخصين فقط. هذا التصميم يجعل التواصل والتعاون أسهل للموظفين ويزيد من الإنتاجية.
طاولة المنزل
مع التحول إلى العمل الهجين ، أصبحت المكاتب المنزلية أكثر شيوعًا. تشغل مساحة أقل من المكتب ويمكن تثبيتها على الحائط. تعديل الارتفاع ممكن أيضا. يعد ذراع مراقبة المكتب ومحطة إرساء الكمبيوتر المحمول من الملحقات المفيدة لمكتبك في المنزل.
تكوين طاولة الزاوية وطاولة الزاوية
يمكن وضع مكاتب الزاوية في أي ركن من أركان الغرفة لزيادة مساحة المكتب. يمكن أن تتدفق حافة طاولة الزاوية مع الحائط أو طاولة أخرى.
يستفيد تكوين طاولة الإمالة أيضًا من ترتيب المقاعد الذي يوفر المساحة ويسهل الاتصال بين مجموعات المستخدمين.
نقطة اختيار الجدول
جدول موجي أم خطي؟
يتميز الجزء العلوي من اللوحة المتموجة بتصميم منحني عميق. إنه يوفر مساحة على المكتب وهو جيد هندسيًا. يعني الشكل “المتموج” أنه يمكنك الجلوس قليلاً “داخل” الطاولة. يوفر هذا مكتبًا أكبر دون أن يشغل مساحة كبيرة في المكتب.
للطاولات الخطية حواف أمامية مستقيمة ويمكن تشكيلها من ABS أو أضلاع البولي يوريثين. تحسين استخدام المساحات المكتبية
ما حجم الجدول الذي تحتاجه؟
كل هذا يتوقف على عدد الأجهزة التي ستستخدمها. إذا كنت بحاجة إلى استخدام أجهزة عرض متعددة أو أجهزة أخرى للعمل ، فمن المهم التأكد من أن مكتبك واسع بما يكفي لدعمها. إذا كنت لا تستخدم مكتبك أو الكمبيوتر المحمول يوميًا ، فكلما كان العرض أصغر عند استخدام الإزميل ، كان الاقتصاد أكثر.
كيفية إدارة ذاكرة كبل تكنولوجيا المعلومات؟
يمكن أن يؤدي ضعف إدارة الكابلات إلى تشابك الأسلاك تحت مكتبك وبيئة العمل الفوضوية. يمكن تجنب ذلك باستخدام درج كبل ومأخذ كهربائي أسفل المكتب.
تحتوي بعض المكاتب على ألواح منزلقة لسهولة الوصول إلى الكابلات والمنافذ أدناه.
يساعد توصيل موصل سطح المكتب بالمكتب أيضًا في إدارة الكابلات. قم بتوصيل جهازك بمكتبك حتى لا يصل إلى أسفل المكتب.
كمبيوتر أم كمبيوتر محمول أم جهاز تحكم عن بعد؟
إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر سطح المكتب ، فأنت بحاجة إلى التفكير في كيفية تخزينه. تشمل الخيارات التركيب أسفل مكتب في ذراع الكمبيوتر أو خزانة كمبيوتر بأبواب قابلة للقفل.
يمكنك استخدام محطة الإرساء لتحويل الكمبيوتر المحمول إلى كمبيوتر مكتبي. إنه ملحق أساسي للمنزل والعمل. يمكن تركيب محطة إرساء محمولة في ذراع الشاشة لمزيد من الراحة.
تعمل الإدارة عن بُعد (تثبيت الخادم في خزانة خادم منفصلة) على تقليل كمية الأجهزة المتبقية على سطح المكتب. هذا يعني أنه يمكنك وضع جهاز العميل على درج الطاقة أو درج الكابلات أسفل المكتب. يمنحك هذا مساحة أكبر للساقين وأصابع القدم تحت الطاولة.


كم مساحة خالية لديك؟
عند اختيار المكتب المناسب ، من المهم مراعاة حجم مكتبك وتصميمه. يجب أن يكون لكل فرد مساحة كافية للتنقل بين الطاولات والحفاظ على المساحة الشخصية. قد تحتاج إلى شراء أنماط متعددة من المكاتب لزيادة المساحة واستيعاب الفرق ذات أنماط العمل المختلفة.

أي سطح طاولة يناسب ميزانيتك وأسلوبك؟
هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بمواد المائدة والديكورات. من شرائح متينة إلى أكريليك زجاجي ، هناك منتج سطح عمل يناسب كل الأذواق والميزانيات.
قبل اختيار المادة ، ضع في اعتبارك كيفية استخدام الجدول.
شراء كرسي منزلي بأفضل الخامات
هنا نوضح كيفية شراء كرسي وأثاث منزلي بأفضل الخامات:
بيئة العمل ليست العامل الوحيد الذي يجب مراعاته عند اختيار كرسي مكتب مريح جيد. افعلها بشكل صحيح ، على سبيل المثال ، لها ثمن. ولكن الأهم من ذلك ، ضع المستقبل في اعتبارك دائمًا عند التسوق لشراء اللوازم المكتبية. لذلك ، عند شراء كرسي مكتب يدوم لفترة طويلة ، من المهم مراعاة المواد.
لماذا تختار مادة كرسي المكتب؟
عند اختيار كرسي مكتب ، فإن أهم شيء هو بيئة عمل الكرسي. الكراسي المكتبية المريحة موجودة في السوق منذ السبعينيات. ولكن عندما تشتري أول كرسي لك ، فإنك تدرك أن بيئة العمل ليست هي الشيء الوحيد الذي يصنع كرسيًا جيدًا.
كيف حال بشرتك
إذا كنت تعمل في مكتب ، فمن المحتمل أنك تعلم أن جسمك وملابسك على اتصال بالكرسي لفترة طويلة. يشتكي الكثير من الناس من الحكة بمجرد الجلوس على كرسي مكتب. لذلك يجب عليك شراء كرسي مصنوع من مادة صديقة للجلد.
هل يسهل تنظيفه؟
يمكن أن يكون المكتب مكانًا متربًا. أيضًا ، يحب الناس دائمًا لمس القماش على كراسي مكتبهم. في كل مرة تجلس فيها ، تلمس الكرسي أو تنحني للخلف أو تتراجع عن الكرسي. هذا يعرض نسيج كرسي المكتب للغبار والبقع. هذا سبب آخر لاختيار كرسي مقاوم للغبار أو سهل التنظيف.
الحياة المادية:
تحدد مادة كرسي المكتب عمر الكرسي. كما أنه يحدد مدى جودة أدائك أثناء الجلوس على الكرسي. على سبيل المثال ، بالنسبة لكرسي المكتب الذي يحتوي على مقاعد جلدية مغلقة ، فإن مادة كرسي المكتب غير قابلة للتنفس ، ويمكن أن يتسبب الجلوس لفترة طويلة في تعرق الظهر. لذلك ، يوصى باستخدام مواد أقوى وأكثر متانة وأسهل في الإصلاح لكراسي المكتب.


مكتب البيئة
يمكن أن يكون استخدام كرسي بدون ظهر في الطقس الحار بمثابة كابوس. لا أستطيع تحمل حرارة الصيف ، والعرق على ظهري. يمكن أن يكون هذا ضارًا على المدى الطويل لأنه يمكن أن يتسبب في ظهور بثور على الجلد. خلاف ذلك ، فإن الوقت الذي تقضيه في هذا الكرسي سيكون غير مريح.
الميزانية
قبل شراء كرسي مكتب مريح ، تحقق من المواد التي صنع منها الكرسي. تحدد المادة سعر الكرسي أيضًا. من الأفضل استخدام أقمشة كراسي المكتب المتينة بدلاً من الأقمشة غير المتينة. هذا لا يعني أن كراسي المكتب الرخيصة جدًا مصنوعة من مواد رديئة. هذا لا يعني أنك أعمى. ومع ذلك ، فإن الفحص أفضل بكثير من شراء المكفوفين.
اختر المقعد الذي يناسب احتياجاتك
عند التسوق لشراء كرسي مكتب ، لا تبحث عن أفضل كرسي. بدلاً من ذلك ، ابحث عن الكرسي الذي يناسب احتياجاتك. قد لا يكون أفضل مقعد لشخص آخر هو أفضل مقعد لك.
لذا ، عندما تبحث عن كرسي ، ما الذي تحتاجه أيضًا إلى جانب البحث عن مواد متينة لكراسي المكتب؟ قد يحتاج البعض الآخر إلى مسند للقدم أثناء البحث عن كرسي مريح. إذا لزم الأمر ، يمكنك استبدال الميزانية التي خصصتها لكرسي مكتبك.
كيفية اختيار أفضل مادة لكرسي مكتب: 8 خيارات
أهم مواد كرسي المكتب التي يجب مراعاتها هي مواد التنجيد. هذا يرجع بشكل أساسي إلى الاتصال المباشر بهذه المواد. هناك العديد من الخيارات. وهنا عدد قليل. أكمل القراءة:
1. الفينيل
هذه مادة شائعة أخرى تستخدم في أفضل كراسي المكتب. متوفر في صفات وأنماط مختلفة. نسيج كرسي المكتب سهل للغاية وصلب في بعض الأحيان. إذا كنت تعمل في منشأة طبية وتريد كرسيًا جيدًا ، فاشتر هذا. تحتوي الكراسي المستخدمة في أرض المصنع على الكثير من الأوساخ والأوساخ عليها. لذا فإن الفينيل أفضل.

العيب الرئيسي هو أنه يصبح شديد الحرارة في الصيف. إذا كنت تريد التهوية ، فأنت لا تريد الفينيل. قد يحاول بعض الموردين إخفاء كراسي مكتبهم المصنوعة من الفينيل على أنها قابلة للتنفس ، لكنهم ليسوا كذلك.
2. الجلود
لا يوجد بديل للجلد. تتدفق الرفاهية من كل زاوية وركن. تبدو جميلة وسهلة الصيانة ونظيفة دائمًا. وغني عن القول ، من بين جميع أقمشة أثاث الكراسي المكتبية الموجودة في السوق ، يعد الجلد أحد أكثر الأقمشة كلاسيكية ، ويمكن أن يؤدي المستوى العالي من التطور إلى ارتفاع سعر الكرسي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا