اشترِ مكتبًا مستعملًا للبيع – كريغزلست بأثاث أقل تكلفة

يواجه معظم الأفراد مشاكل في كيفية شراء أو بيع مكتب أو أثاث مكتبي مستعمل باستخدام كريغزلست. إذا كنت ترغب في شراء أثاث أقل تكلفة لمنزلك أو مكتبك ، فابق معنا
مشاكل حول كراسي المكاتب المستعملة 2022:
1. لا يوجد ضمان من الشركة المصنعة
أحد أكبر عيوب شراء المنتجات المستعملة هو أنك تحصل على ضمان ضئيل للغاية من الشركة المصنعة. من النادر أن تصادق الشركة المصنعة على مقعد آخر غير المشتري الأصلي. نظرًا لأن الضمان ينطبق فقط على المشتري الأصلي ، فإن إعادة البيع لشخص آخر لا يزال يلغي الضمان.
ضمان المقعد مهم جدًا. نحن نضمن أنك ستتمكن من استخدام كرسي عملي لفترة من الوقت. تزداد أهمية هذه المسألة مع ارتفاع الأسعار. تقدم العلامات التجارية الفاخرة ضمانًا كاملًا للمقاعد لمدة 10 سنوات أو أكثر. يشمل الضمان الإصلاح والاستبدال والتسليم. لقد قمنا باستثمار ضخم في البداية ، لكننا نعلم أننا نريد مقاعد ممتازة للسنوات العشر القادمة.
يتمتع الكرسي منخفض الجودة بضمان أقصر ، لكن الاستثمار لا يزال مرتفعًا. كرسي Eurotech هو مثال جيد على القيمة التي تأتي مع الضمان. يكلف الكرسي أقل من 300 دولار ويأتي مع ضمان مدى الحياة لمدة 5 سنوات على كل شيء باستثناء الرغوة والنسيج. إذا كانت هناك أي مشكلة ، فسنرسل لك الأجزاء مجانًا. إنها قيمة رائعة لأنك تعلم أنك ستتمكن من الاستمتاع بكرسي بأسعار معقولة لسنوات عديدة.
2. إمكانية وجود أجزاء غير أصلية
ينمو سوق أثاث المكاتب المستعملة بسرعة ويتخصص العديد من التجار في الأثاث المكتبي المستعمل. يشتري تجار التجزئة هؤلاء الأثاث بكميات كبيرة أو يقدمون صفقات أثاث مخفضة للغاية. قد يحتاج الكرسي الذي اشتريته إلى إصلاح أو استبدال. معظم التجار الذين يبيعون الأثاث المستعمل ليسوا تجارًا معتمدين لكل كرسي يبيعونه ، لذلك ليس لديهم جميع الأجزاء التي تحتاجها.
لا يستخدم التجار في كثير من الأحيان الأجزاء الأصلية ويستخدمون الأجزاء العامة كبديل. عادة ما تكون هذه ذات جودة منخفضة وليست مصممة لطراز واحد فقط من المقعد. على سبيل المثال ، اشترى بائع تجزئة 20 كرسيًا من Steelcase Leap من شركة محلية كانت تتحرك. لم يكن لأحد الكراسي عجلتان لأن الأسطوانات لم تستطع تحمل الارتفاع. يكاد يكون من المؤكد أن التجار سيستبدلون الأسطوانات والعجلات بأجزاء عامة منخفضة الجودة لأنهم لا يمتلكون الأجزاء الأصلية. تم تصميم الأسطوانات والعجلات الأصلية للتعامل مع 400 رطل ، ولكن يمكن تصميم الأجزاء الجديدة للتعامل مع 250 رطلاً القياسي.
3. عمر قصير للمقعد:
يمكن أن يوفر لك الكرسي المستعمل نقودًا ، لكنه لن يدوم طويلاً مثل كرسي جديد. كراسي المكتب ليست مصنوعة لتدوم. أجزاء مثل الفوم والنسيج ومساند الذراعين وزجاجات الغاز تبلى بمرور الوقت. الكرسي الذي تم شراؤه قبل 5 سنوات لن يستمر إلا لبضع سنوات أخرى.
إنها مخاطرة بعض الشيء إذا كنت لا تعرف من أين أتى الكرسي أو من يستخدمه. يمكنك العثور على كرسي تستخدمه بضع ساعات فقط في الأسبوع في مكتبك وآخر تستخدمه على مدار 24 ساعة في اليوم لمدة أربع سنوات في مركز اتصال يعمل على مدار 24 ساعة. إنه مثل رمي النرد. قد تكون محظوظًا ، لكنك تخاطر بحياة الكرسي.


4. قد تكون هناك أخطاء خفية.
غالبًا ما تحتوي كراسي المكتب على أشياء صغيرة لا تعمل كما هو متوقع. كلما زاد استخدام الكرسي ، أصبح أكثر شيوعًا. كما رأينا في القسم السابق ، تبدأ كراسي المكتب في النهاية في الانهيار. يمكن ضغط رغوة المقعد وغمرها في وقت قصير. لم يعد من الممكن تقديم الدعم في مكانه. بدلاً من ذلك ، قد لا يكون مسند الذراع قابلاً للتعديل في أربعة اتجاهات حسب التصميم.
يمكن أن تحتوي الكراسي على العديد من المشاكل. هذه العيوب غير مرئية في الصور على الإنترنت. قد يقوم البائعون بإدراج العناصر كما هي ، ولكن قد لا تعمل بشكل صحيح.
تتمثل إحدى طرق حل هذه المشكلة في إجراء البحث على كراسي المكتب المستعملة. هذه أفضل طريقة لاكتشاف العيوب أو العيوب في الكرسي ، لكن في بعض الأحيان لن تلاحظ ذلك حتى تستخدم الكرسي باستمرار. ربما تغرق الأسطوانة ببطء خلال النهار. على الرغم من أنه غير مرئي للعين المجردة ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى استبدال المقعد الذي تم شراؤه بمقعد أسطواني. على الرغم من أن هذه الأشياء قد تبدو غير مهمة ، إلا أنها قد تجعل الكرسي غير مريح أو عديم الفائدة.
5. الملابس قد تتسخ.
مثل كل شيء آخر تحدثنا عنه ، يعد شراء مقعد مستعمل مقامرة مع حالة غطاء المقعد التي تحصل عليها. قد لا تعرف كم مرة يجب أن تستخدمها. يمكنك تناول الطعام أثناء استخدام الكرسي.

شراء أثاث المكاتب
فوائد شراء أثاث المكاتب:
المزيد والمزيد من الشركات تدرك أهمية الاستثمار في الأعمال التجارية والأثاث المكتبي. إذا كان مكتبك أو مكان عملك لا يوفر إطار عمل مريح ، فقد تشعر بعدم الراحة أكثر من ذي قبل. لذلك ، يمكن أن يمنحك الاستثمار في أثاث المكاتب مزيدًا من الراحة. يمكنك الحصول عليه. ليس فقط الراحة ولكن أيضًا سهولة استخدام أثاث المكاتب أمر مهم.
1. تجميل مكتبك
يشكل الأثاث المكتبي رابطًا مهمًا ومفيدًا بين العديد من الوظائف التي لا يمكن تجربتها بدون الأثاث الحديث. أولاً ، إنها طريقة لإظهار هويتك وما تدور حوله شركتك. لا يمكنك تغيير كل شيء لصالح مكان العمل بأكمله ، ولكن المكتب المناسب ضروري لبيئة صحية. الاستثمار في الأثاث الحديث طريقة مفتوحة لتغيير الأشياء إلى الأبد.
2. الصحة مهمة
صحتك ليست مسألة شخصية فحسب ، بل هي أيضًا مسألة تجارية. هذا يعني أن الشركة تتحمل مسؤولية ضمان أفضل صحة ممكنة لموظفيها. تم تصميم أثاث المكاتب المزود بمقاعد قابلة للتكيف لدعم الجسم في أقوى وضع له وأكثرها طبيعية ، مما يوفر العديد من الفوائد المادية. يمكن أن يؤدي تطوير المنتجات التي تسهل على العاملين في بيئات مكتبية مختلفة الحفاظ على الوضع المناسب إلى تقليل أو التغلب على الآثار السلبية للجلوس أو الوقوف لفترات طويلة. يمكن أن يجعل الجلوس وأشكال العلاج الطبيعي الأخرى مكان العمل أكثر إنتاجية وصحة وأمانًا وراحة واستدامة.


3. الأمن
لا يعكس الأثاث المريح العادات العصرية والتصميم العصري فحسب ، بل يركز أيضًا بشكل أساسي على صحة ورفاهية موظفينا. يتم تحقيق ذلك من خلال السماح للموظفين بالجلوس بشكل مريح في المكان المناسب والتركيز في النهاية على عملهم. بيئة مريحة تزيد من إنتاجية جميع الموظفين. بشكل عام ، تم تقليل أوقات الجلوس الأطول أو إلغاؤها ، على سبيل المثال من خلال إدخال أثاث مريح جديد. هذا يعني زيادة أمن الشركة وتقليل تكاليف التأمين.
4. الإنتاجية
أكبر فائدة في مكان العمل المريح هو أنه يمكن أن يزيد الإنتاجية من خلال السماح للموظفين بالعمل بشكل مريح وسعادة. عادةً ما يكون الموظفون أكثر تفاعلًا عند الجلوس في وضع مستقيم مقارنةً بجلوسهم في وضع القرفصاء. هذا لأن الوقوف في وضع مستقيم يسمح لك بتمديد صدرك بالكامل مع الحفاظ على ظهرك مستقيمًا. في النهاية ، سيساعدك هذا على تحسين تركيزك وتركيزك وزيادة إنتاجيتك في النهاية.
5. حفظ
يعد الاستثمار في أثاث المكاتب طريقة رائعة لمساعدة الشركات على تقليل تكاليف التعويض عن طريق خلق بيئة عمل صحية وتحسين الإنتاجية في نهاية المطاف. وبحسب أحد التقارير ، تقدر تكلفة التعويضات بين 1.4 مليار و 18 مليار دولار. هناك طريقة أخرى مهمة لتقليل تكاليف الأثاث المريح وهي تقليل الإجازات المرضية والتكاليف الأخرى ذات الصلة ، وبالتالي تقليل وقت الإنتاج الضائع. يساعد الأثاث المريح في منع الزيارات المتكررة للمستشفى ، والتي غالبًا ما تكلف أصحاب العمل أموالًا.
يمكن أن يحدث الاستثمار في أثاث المكاتب المناسب فرقًا كبيرًا في الإنتاجية الإجمالية لموظف المكتب. يمكن أن يختلف هذا من راحة ومزاج عامل المكتب إلى المدة التي يمكنهم خلالها العمل. بشكل عام ، يساعد الأثاث المريح في تقليل الغياب العام للمرض ووقت الإجازة. تتوفر مجموعة متنوعة من الأثاث المريح لتلبية الاحتياجات المختلفة للموظفين. يمكن للمستخدم تعديل بعض المكاتب بطرق مختلفة (على سبيل المثال ، مكتب قائم يمكنه تعديل ارتفاعه ليناسب احتياجاتك).
المفتاح الحقيقي لتحقيق أقصى استفادة من الأثاث المريح هو العثور على العناصر التي تناسب عملك بشكل أفضل. للعثور على الأثاث الأكثر راحة لعملك ، تحتاج إلى إلقاء نظرة فاحصة على مكتبك ونوع العمل الذي يقوم به موظفوك وميزانيتك. هذا يجعل من السهل العثور على أفضل حل من بين العديد من الخيارات.
نحن نعلم أن اختيار أفضل أثاث لمكتبك قد يكون صعبًا. ثم اترك الأمر لـ Prodigy Office Furniture ، متخصص أثاث المكاتب المحلي لديك.

شراء أثاث أقل تكلفة
كيفية شراء أثاث بسعر أقل أو كيفية تقليل تكلفة أثاثك:
هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تداول الأثاث المكسور.
الإفصاح عن الإعلانات: عند النقر فوق ارتباط على موقعنا وإجراء عملية شراء ، قد نفرض رسومًا رمزية لا تؤثر على المنتجات أو الخدمات التي نوصي بها.
شراء منزل صعب ومثير. ولكن عند حساب التكلفة ، ينسى العديد من مشتري المنازل جميع التكاليف الإضافية التي سيتكبدونها بمجرد حصولهم على مفاتيح منزل أحلامهم.
الأثاث هو من أغلى المشتريات. لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى الاستدانة لبناء منزل جديد مريح وجميل. هناك طرق عديدة للتوفير في الأثاث الجديد والمستعمل.
1. تحقق من المبيعات المتحركة ، ومبيعات الفناء ، ومبيعات العقارات
هل انتقل أي شخص في منطقتك إلى مدينة أخرى؟ إذا كان الأمر كذلك ، فتحقق من مبيعات الهاتف المحمول. أيضًا ، تحقق من مبيعات المرآب الخاصة والمحلية للحصول على صفقات رائعة.
عند التعامل مع العقارات ، تذكر أن أفضل العناصر تبيع بسرعة. للحصول على أفضل سعر لبيع منزلك ، عليك أن تكون مجتهدًا. كتب المساهم في Money Talks News ، كينت ويتس ، في 7 أشياء يجب شراؤها عند بيع عقار:
ابحث عن علامات الجودة في الكتب مثل البناء من الخشب الصلب والمفاصل المتوافقة والأغلفة المطابقة (تقنية تعكس فيها ألياف الأغلفة المجاورة بعضها البعض ، مثل صفحات كتاب مفتوح).


2. اذهب إلى متجر التوفير
متجر التوفير هو تبرع وله العديد من الاستخدامات أو الإساءات. بقليل من الاجتهاد ، قد تتمكن من العثور على شيء جيد مثل الجديد.
الأثاث هو أحد الأشياء السبعة التي يمكنك شراؤها من متجر بسيط.
3. توقف عند متجر الشحنات
غالبًا ما يكون أثاث هذه الأماكن كافيًا لجعل المتجر مربحًا وكسب المال لأصحابه الأصليين. قد تبيع المتاجر ماركات المصممين الحصرية.
4. فكر في إعادة الترتيب والضبط
هل تحتاج إلى أثاث جديد أم يمكن ترميمه بالجراحة التجميلية؟ إذا كان هذا هو الأخير ، فحاول تغيير الأشياء. الإنترنت مليء بالنصائح والأفكار ، وغالبًا ما تقدم متاجر تحسين المنزل مثل Home Depot و Lowe منتجات واختصارات.
اجمع بين الأثاث الذي تمت ترقيته والتفاصيل الجديدة مثل الوسائد والتركيبات والسجاد. ابحث عن أفكار تزيين عبر الإنترنت وقم بزيارة متاجر مثل HomeGoods و Marshalls و T.J. يستخدم Maxx للعثور على قطع غيار وملحقات أكبر. يمكن للتغييرات الصغيرة أن تحدث فرقًا كبيرًا وتوفر الكثير من المال.
5. تسوق من متاجر الأثاث المخفضة
يوجد في فلوريدا منافذ بيع مثل American Freight و Biglots التي تبيع أثاث المصمم بخصومات كبيرة. تبيع متاجر Room to Go أيضًا العناصر ذات الخدوش والخدوش الطفيفة. تأكد من وجود هذه المتاجر في منطقتك.
يمكن لمتاجر الأثاث المحلية أيضًا تقديم خصومات على نماذج الأرضيات والأشياء البالية قليلاً.
6. تحقق من Craigslist و Freecycle
قد يكون شراء الأثاث من Craigslist أمرًا صعبًا. فيما يلي بعض النصائح للقيام بذلك. تصفح قوائمنا المحلية الفريدة لزيادة فرصك في العثور على سلع فاخرة. تأكد من أن سعر الشراء لا يزيد بشكل كبير بسبب تكاليف الصيانة والتنظيف.
تريد زيادة مدخراتك؟ للحصول على أثاث مجاني ، قم بزيارة موقع Freecycle.org.
7. المبيعات خارج الشركة
تأكد من أن بائع التجزئة يمكنه مسح مخزون منشأتك ومعداتها قبل الإغلاق الرسمي. إذا كنت مرنًا ، فانتظر بضعة أسابيع قبل الشراء. قد تكون اختياراتك محدودة ، ولكن يمكنك توفير الكثير.
8. تغيير الأثاث الخاص بك
ليس لديك المال لشراء أثاث جديد؟ تسوق مع الآخرين. نعم ، عادت Freecycle. لدي المفضلة أو جرب كريغزلست. الحيلة هي التأكد من أنها تعبر عن قيمك.
9. احترس من العروض الترويجية الخاصة
أفضل وقت لشراء الأثاث هو عندما تحتاج إلى إفساح المجال لمخزون جديد في متجرك. تختلف ساعات العمل ولكن تحقق من أيام العطل الرسمية مثل يوم الذكرى ويوم المحاربين القدامى وفبراير وأغسطس.
تتبع أسعار العناصر المفضلة لديك واحصل على خصومات رائعة.
10. لا تخافوا من المساومة
السعر المعلن للأثاث غير ثابت ويمكن لأصحاب المتاجر بسهولة خفض السعر وتحقيق ربح كبير.
11. استخدم مطابقة السعر
عندما تجد عنصرًا يعجبك ، تحقق لمعرفة ما إذا كان المتجر يعرض أسعارًا مطابقة لعناصر مماثلة أو متطابقة. اتصل بمنافسك لتظهر للبائع سعرًا أقل.
12. انتبه لتجار الجملة
يتقلب مخزون تاجر الجملة بسرعة ، لذا يرجى زيارتنا كثيرًا. إذا وجدت شيئًا يعجبك ، انغمس فيه.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا