اختيار مكتب معدني مستعمل وأثاث بسعر أقل للخارجية والحديقة

لاختيار الأثاث المعدني المستعمل مثل المكتب والكرسي يجب مراعاة العديد من العوامل. من المهم جدًا العثور على أثاث معدني بسعر أقل ، خاصة للحديقة الخارجية أو المكتب. إليك بعض الشرح:
أفضل الخامات للأثاث الخارجي:
يبدأ كل صيف بالتذكير بأن الأثاث الخارجي هو استثمار. ومع ذلك ، تحتاج هذه الشركات إلى تحمل الرياح الموسمية والأمطار وكذلك الأمطار الغزيرة والرياح القوية والشمس الحارقة. هذا المزيج من المواد هو أحد السمات الرئيسية لجميع الأثاث الخارجي الحديث.
هناك العديد من الموارد الجيدة. لكن أيهما أفضل يعتمد على عوامل مثل نمط الحياة والموقع. لتحقيق أفضل استثمار ، يجب أن تزن إيجابيات وسلبيات مواد الأثاث الخارجي المختلفة.
طيب القلب:
من بين جميع الأخشاب المتاحة للأثاث الخارجي ، فإن خشب الساج هو الأكثر شعبية. ولسبب وجيه ، يتمتع أثاث خشب الساج الخارجي بخصائص طبيعية رائعة في أي حالة طقس. إنه يقاوم حتى في أقسى البيئات ولهجة جميلة ودافئة لها جمال فريد. يحتوي خشب الساج على العديد من الزيوت والراتنجات الطبيعية التي تجعله مقاومًا لهجوم الحشرات ومقاوم للماء ، وهذه الزيوت تحمي الخشب من التعفن الجاف ، مما يجعله مناسبًا بشكل خاص للأثاث الخارجي. اختيار قوي ودائم.
الأثاث الجديد من خشب الساج الذهبي. إذا تركت بمفردها ، سيتحول خشب الساج بشكل طبيعي إلى اللون الرمادي العتيق. (لا يؤثر هذا التقادم على قوة الخشب ، لكنه قد لا يمنحه المظهر الذي تريده.) عادةً ما تدوم أختام خشب الساج لمدة تصل إلى عام لمنع تلاشي اللون الأصلي.
الراتنج الصناعي / البلاستيك:
مادة أخرى مهمة للأثاث الخارجي الحديث هي الراتينج الصناعي. الأسباب هي قلة الصيانة وخفيفة الوزن ودائمة للغاية وفي جميع الظروف الجوية. غالبًا ما يتم نسج الأثاث الخارجي التقليدي المصنوع من الراتينج في أنماط منسوجة للحصول على مظهر خارجي كلاسيكي. لا ينبغي الخلط بينه وبين الحصيرة الطبيعية ، التي تتلاشى عند تعرضها لأشعة الشمس وعادة ما يتم الاحتفاظ بها في الداخل. أثاث صناعة الحلويات مصنوع من الراتينج الصناعي الذي يتحمل الأنشطة الخارجية القاسية.
تُستخدم العديد من المواد الاصطناعية الشائعة في صناعة أشرطة الراتينج ، مثل النايلون والبولي إيثيلين والـ PVC. عند التفكير في الأثاث المصنوع من الراتينج الصناعي ، تأكد من استخدام شرائح البولي إيثيلين عالية الكثافة (HDPE). HDPE عبارة عن لدن حراري متقدم يتمتع بقوة فائقة ومتانة ومقاومة للحرارة مقارنةً بـ PVC.
على الجانب الأكثر نعومة ، يوفر البلاستيك المقولب (البولي إيثيلين عالي الجودة ، والبولي بروبيلين ، وما إلى ذلك) إمكانيات لا مثيل لها للنقش والطلاء. كما أنها متينة وخفيفة الوزن ، مما يسهل تناول الطعام بالخارج أو تحريك الطاولات. نظرًا للطبيعة المجوفة لبعض الأجزاء البلاستيكية المقولبة ، فقد تحتوي أيضًا على مصابيح LED متغيرة الألوان.
معدن:
كان الحديد المطاوع مادة شائعة في الماضي ، ولكن نظرًا لكونه ثقيلًا ويصدأ بسهولة ويتطلب الكثير من الصيانة ، لم يعد شائعًا في البيئات الخارجية الحديثة وأصبح اليوم أكثر المواد استخدامًا للأثاث الخارجي الحديث. هو. المعادن الشائعة هي الألمنيوم والصلب.
الألومنيوم:
الألومنيوم شديد التنوع ، يمكن بثقه أو صبه في أي شكل أو تصميم. وزنها الخفيف ومتانتها يجعلها خيارًا جذابًا للأثاث الخارجي. أثاث الحدائق المصنوع من الألومنيوم منخفض جدًا في الصيانة ، ولن يصدأ مثل الحديد أو الفولاذ عند تعرضه للطقس الرطب أو المالح بالخارج ، ولن يتصدع الأثاث المجفف بالشمس مثل معظم الأثاث الخشبي. لا. الأماكن الوحيدة التي لا يكون فيها أثاث الحدائق المصنوع من الألومنيوم مثالياً هي المناطق المعرضة لرياح قوية.

الصلب هو أقوى مادة ، لكنه ثقيل ومكلف بين المعادن. الأثاث الفولاذي أقل قدرة على الحركة بسبب وزنه ، لكنه يلتصق جيدًا بالرياح. الفولاذ المجلفن أو الفولاذ المقاوم للصدأ هو الأفضل لأثاث الحدائق. وذلك لأن الفولاذ العادي يصدأ ويتآكل بسهولة عند تعرضه للعناصر الخارجية.
يضيف الطلاء طلاءًا من الزنك إلى الفولاذ يحمي المعدن من التآكل ويمنع التعرض للماء (إن لم يكن الماء المالح). من ناحية أخرى ، لا يصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويضاف الكروم إلى الفولاذ المصهور الذي يمكن أن يتعرض للماء المالح. هذا يجعل الفولاذ المقاوم للصدأ مثاليًا للبيئات البحرية. سوف يتآكل الأثاث الخارجي المجلفن أو الفولاذ المقاوم للصدأ عند تعرضه للكلور ، مما يخلق طلاء مسحوق جميل وقوي.


مدخرات:
الأثاث المنجد في الهواء الطلق هو بلا شك الخيار الأكثر راحة. إنه يوفر أفضل تجربة ترفيهية ويبدو أنه يمكن تخيله في الداخل. غالبًا ما تُصنع الأقمشة الخارجية من مواد تركيبية مقاومة للماء مثل الفينيل والبوليستر والأكريليك. يتمتع هذا القماش بقدرة عالية على التهوية ويقاوم أشعة الشمس والرطوبة والأضرار الخارجية الأخرى.
عندما لا تستخدم كقيود ، فإن مقاومة الأقمشة الخارجية للعوامل الجوية تعتمد بشكل كبير على مقاومة الطقس لمادة الحشو.
اختيار الأثاث المعدني
في الوقت الحاضر ، يعد اختيار الأثاث المعدني نوعًا من الأثاث يستخدم الأجزاء المعدنية في هيكله. تتوفر أنواع مختلفة من المعادن مثل الحديد والفولاذ الكربوني والألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ.
منتجات الصلب لها استخدامات عديدة ، من أثاث المكاتب إلى البيئات الخارجية.
يستخدم الحديد الزهر بشكل أساسي في الديكور الخارجي والأثاث مثل أرجل مقاعد البدلاء وطاولات الحديد. صلابته ووزنه وبنيته القوية بشكل عام تجعله مناسبًا للاستخدام في الهواء الطلق. عيبها الرئيسي هو أن الحديد نقي نسبيًا ، وهو عرضة للتآكل بسبب الرطوبة والهواء.
غالبًا ما يستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ في معظم الأثاثات الداخلية الحديثة التي تستخدم المعدن. العديد من المفصلات والقضبان والدعامات وأجزاء الجسم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. نظرًا لقوة شدها العالية ، يمكن استخدامها على أنابيب مجوفة ، مما يقلل الوزن ويزيد من وصول المستخدم.
أثاث من الستانلس ستيل: مادة الكشاف:
قد يكون اختيار الجانب المناسب لمنزلك أمرًا صعبًا. مع وجود العديد من الأنماط والاختلافات المتاحة ، قد يبدو الأمر وكأنه حقل ألغام يحاول العثور على واحد يحدد جميع المربعات الصحيحة. متين وسهل التنظيف وجميل. إذا كنت تبحث عن لمسة نهائية رائعة ، فأنت محظوظ … تركيز هذا الأسبوع على الفولاذ المقاوم للصدأ.
ما هو الفولاذ المقاوم للصدأ؟
الفولاذ المقاوم للصدأ سبيكة معدنية. إنه مصنوع من الفولاذ الممزوج بعناصر مثل الكروم والنيكل والموليبدينوم والسيليكون والألمنيوم والكربون. بسبب أدائها المقاوم للماء أثناء البناء ، فهي مقاومة للتآكل والتلوث. هذا يعني أن المادة محمية بالفعل ولا يلزم طلاء إضافي لحمايتها. كما أن لديها مقاومة جيدة للتآكل.
كيفية تصميم أثاث من الصلب
يكمن جمال تشطيب الفولاذ المقاوم للصدأ في أنه يعطي لمعانًا لطيفًا دون أن يكون عاكسًا للغاية. هذا يجعل هذه المادة مثالية عندما تريد إضافة لمسة عصرية إلى غرفتك. لهذا السبب ، يمكن الجمع بين الفولاذ المقاوم للصدأ ومجموعة متنوعة من التشطيبات ، من الخشب إلى المخمل والجلد الصناعي.
طاولة طعام حديثة من خشب البلوط بأربعة مقاعد وأرجل من الصلب في الأنجورا
يتناقض السطح الأملس من خشب البلوط مع نعومته لمنح هذه الطاولة إحساسًا باللمس.

الكروم والفولاذ المقاوم للصدأ
الكروم مصقول ولامع للغاية. أثاث الكروم ، الذي يستخدم غالبًا كمواد تشطيب للأثاث ، يخلق جوًا حديثًا ومشرقًا. الكروم مقاوم جدًا للتآكل وهو معدن خفيف جدًا. تجعل طبيعة Chrome خفيفة الوزن من السهل نقله ونقله ، مما يجعله مثاليًا لعناصر مثل كراسي تناول الطعام والمقاعد.
من ناحية أخرى ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ له لمعان دقيق مقارنة بالكروم. إنه مقاوم للتآكل والخدوش والصدأ وغالبًا ما يستمر لفترة أطول من طلاء الكروم. بالإضافة إلى ذلك ، سطحه مقاوم لبصمات الأصابع والعلامات ويسهل تنظيفه. إذا كان العديد من الأشخاص يستخدمون الأثاث بانتظام ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ المتين مثالي.
ألق نظرة على المقارنة أدناه لتحديد الملحق المناسب لك.
فولاذ مقاوم للصدأ مطلي بالكروم أو مطلي بالكروم
سبائك تحتوي على أكثر من 10.5٪ كروم. إنه مجرد كروم ، وليس سبيكة.
أكثر متانة إلى حد ما من الكروم ، ولكنها ليست متينة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ.
إنه ليس عاكسًا أو لامعًا مثل الكروم ، ولكنه سهل التنظيف. تبدو أكثر عصرية ولامعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ولكنها تحرص على إبقائها نظيفة.
عادة ما يكون أغلى من الكروم. إنها رخيصة ومثالية إذا كنت بميزانية محدودة.
العناية وتنظيف الفولاذ المقاوم للصدأ
كما ذكرنا سابقًا في هذه المقالة ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ مادة يسهل تنظيفها وصيانتها. يوصى بتنظيف السطح بانتظام حتى لا يبدو باهتًا. يمكنك إزالة الأعراض بالماء والصابون. إذا كان من الصعب إزالة البقعة ، فمن الأفضل رشها بمنظف زجاج أو 50/50 ماء وخل أبيض.
هام: نصيحتي المفضلة عند تنظيف المعدن غير اللامع هي زيت الأطفال! ببساطة امسحي زيت الأطفال بمنشفة ورقية وامسحي الزيت الزائد بقطعة قماش جافة من الألياف الدقيقة. تذكر أن زيت الأطفال فعال للغاية.
مع التلميع والتنظيف المنتظم للضوء ، فإن الأثاث المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ سوف يستمر لسنوات. تميل المطابخ الحديثة إلى استخدام المعدن المصقول في كل شيء بدءًا من أدوات الطهي وحتى الأحواض والثلاجات ، لذلك تظل اللمسات النهائية حديثة ونضرة لسنوات قادمة.
اختيار أثاث المكاتب
كرسي المكتب هو مجرد كرسي ، أليس كذلك؟ خطأ! من السهل التضحية بالجودة عند اختيار أثاث المكاتب للعمل. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تقوم بالتجديد أو الانتقال أو بميزانية محدودة. غالبًا ما يتم التضحية بالاستثمار في الأثاث الجديد في المقام الأول لخفض التكاليف.
تعتقد العديد من الشركات أنه إذا كان يبدو جيدًا والسعر مناسبًا ، فهذا قرار جيد. الجمال والسعر هما العاملان الوحيدان اللذان يجب الانتباه إليهما عند شراء أثاث تجاري ، ويمكنك مراعاة كليهما عند شراء الجودة.

الشيء الأكثر شيوعًا لاستخدامه عند اختيار أثاث المكاتب هو “الدفع”. يمكن أن يؤدي اختيار الأثاث غير الملائم إلى تقويض مكان العمل المصمم جيدًا ويمكن أن يتعارض مع العوامل الرئيسية للصحة التنظيمية والرفاهية والمشاركة.
أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار الأثاث لعملك هي:
1. جودة البناء.
بالنسبة للأثاث المنجد ، يتم إرفاق الأجزاء الأرخص والأقل متانة بالمسامير أو الدبابيس أو الغراء. الأثاث متوسط ​​المدى به دبابيس أو براغي. الأثاث عالي الجودة يحتوي على مفاصل خشبية مثل التعشيق والسكاكين. كلما زادت الجودة ، زادت المدة.


2. مواد عالية الجودة:
الوسادة الناعمة التي تحتوي فقط على الإسفنج تكون أقل متانة وأكثر راحة. يحتوي الأثاث عالي الجودة على وسائد عالية الكثافة ملفوفة جزئيًا بالبوليستر أو القطن أو ريش الإوز. عند اختيار الأثاث المنجد ، يجب ألا تفكر فقط في الراحة ولكن أيضًا في الارتفاع والعرض والقوة ومدة استخدام الكرسي.

3. المقياس والنسبة:
يجب رسم الأثاث حسب المخطط. ومع ذلك ، يجب أيضًا النظر في الحجم. يتضمن ذلك ارتفاع السقف وعرض الممرات وطريقة تواجد الأشياء في المساحات المفتوحة الكبيرة. ليس هناك ما هو أسوأ من وجود القليل جدًا أو الكثير من الأثاث في الغرفة ، أو الحجم والنسب الخطأ.
4. العمر:
هل تريد تغيير أثاثك كل 5 سنوات؟ أم تريد فقط استخدامه للعمل؟ كل شيء يحتاج إلى صيانة. شراء منتج عالي الجودة يعني أنه سيتطلب صيانة أقل ويستمر لفترة أطول. شراء منتجات مستدامة يعني نفايات أقل ، ودفن نفايات أقل ، وأفضل للبيئة.
5. الاستخدام لكل سعر:
لنفترض أنك دفعت 1000 دولار مقابل كرسي مكتب (أو كرسي مكتب). تم استخدام هذا الكرسي بمعدل 3 أيام في الأسبوع. 8.20 دولارًا أمريكيًا في الأسبوع أو 2.75 دولارًا أمريكيًا في اليوم كوكيل لمدة عام واحد. عمل هذا الكرسي بشكل جيد لمدة إيجار تتراوح من عشر إلى خمسة عشر عامًا.
6. المتانة:
صُنعت المنتجات عالية الجودة مع وضع البيئة في الاعتبار ، وتدوم مدى الحياة وتقلل من مكبات النفايات والنفايات. يمكن تحديث العناصر جيدة الصنع أو تعديلها أو إعادة استخدامها بورنيش جديد. الأثاث عالي الجودة ليس فقط استثمارًا جيدًا ولكنه أيضًا قرار بيئي جيد.
7. المزيف مقابل الحقيقي:
هل تسمح لأطفالك بنسخ واجبات زملائهم في الفصل؟ هل تريد شراء حقيبة Louis Vuitton مزيفة؟ هل تريد تحميل افلام بطريقة غير مشروعة؟ سرقة حقوق الملكية الفكرية للآخرين؟ هناك جدل كبير حول الأثاث في أوروبا وقد تخلفت العديد من البلدان عن النهج الأوروبي حيث يكون التقليد غير قانوني. المصمم الجيد لن يختار أبدًا مشروع مصمم مزيف.
8. الدرجة والرتبة:
نحن نصنف الأثاث على أساس المنفعة والوظائف. على سبيل المثال ، يمكن استخدام محطة عمل بتكلفة أقل في كرسي مكتب مريح لشخص يجلس في العمل لأنه يكون له تأثير أكبر على الجسم. نحن ندفع مقابل كراسي الاجتماعات المرتفعة أكثر من المطبخ أو كراسي الاستلقاء. ابحث عن أكثر ما تستخدمه واستثمر أكثر.
9. بيئة العمل:
تجعل طرق العمل الأكثر مرونة والقدرة على العمل في أي مكان وزمان الأثاث المريح أمرًا مهمًا. كلما زادت الجودة ، كانت بيئة العمل أفضل. هذا لأننا ، في مرحلة التصميم ، نقضي المزيد من الوقت في البحث وتطوير التصميم الذي يركز على الإنسان وكيف يمكن للمنتجات أن تلبي احتياجات الناس المادية.
10. الاستثمار:
قد لا تتمكن من رؤيته ، ولكن يمكنك الشعور به عند استخدامه. يعكس استخدام الأثاث والتصميم المختارين جيدًا موقف الشركة وقدرتها على الاستثمار في أشياء مهمة مثل الأثاث أو الأشخاص أو الإستراتيجية أو خدمة العملاء أو مجالات العمل الأخرى.

لماذا يعتبر أثاث المكاتب مهمًا:
زيادة إنتاجية الموظف
يعمل أثاث المكاتب على تحسين كفاءة وإنتاجية الموظفين في العمل. يعزز الأثاث الجيد الموقف الجيد ، ويحسن الدورة الدموية ، ويخلق موظفين إيجابيين ومنتجين. سوف يمنعك الأثاث المريح من سماع شكوى فريقك من آلام الظهر أو الرقبة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا